You are here

×

أفضل تطبيقات المكالمات المجانية للآيفون والأندرويد

Facebook Messenger

WHATSAPP

SOMA

Tango

VIBER

في ظل تطور التكنولوجيا الذي نعيشه الآن واتصال معظمنا  بشبكة الانترنت في كل مكان، ظهرت تطبيقات  تعمل عبر  الواي فاي توفر لنا مكالمات مجانية سواء صوتية أو بالفيديو مع أصدقائنا ومعارفنا، دون المساس برصيدنا بدلا من المكالمات الهاتفية ذات الأسعار المرتفعة مما جعلنا أقل اعتمادا على شبكات الجوال والمكالمات الهاتفية المدفوعة.

وعلى رغم أنه توجد الكثير من تطبيقات مكالمات صوتية مجانية إلا أن بعضها فقط يقدم خدمات مرضية للمستخدمين، فإذا كنت تبحث عن هذه التطبيقات نقدم لك أفضل تطبيقات المكالمات المجانية للآيفون والأندرويد

تجنباً للقرصنة.. أسهل الطرق لإنشاء كلمة سر صعبة التخمين سهلة التذكر

Facebook Messenger

وهو يعد في صدارة مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر انتشارا في العالم حيث يوجد بالفعل لدى معظم المستخدمين ولا يحتاج الكثير من الإعدادات أو الإجراءات المعقدة، ويوفر التطبيق الرسائل النصية، كما يتضمن دعما لمكالمات الفيديو بكل سهولة وبجودة عالية للغاية، ويدعم التطبيق اللغة العربية، ويمكنك إجراء مكالمة على فيس بوك .

Google Duo

هو يستخدم في إجراء المكالمات المرئية بكل سهولة على جميع الأنظمة ويتميز بواجهة مستخدم مميزة وبسيطة، ولا تحتاج سوى رقم هاتف للبدء في إجراء المكالمة، كما يتميز بأنه يعمل بشكل جيد حتى مع الشبكات البطيئة عن طريق ضبط جودة المكالمة لضمان عدم قطع الاتصال.

 WHATSAPP

وهو الأشهر عالميا في تطبيقات الدردشة الفورية بين المستخدمين، ويتميز بسهولة الاستخدام ووضوح الصوت في المكالمات الصوتية المجانية بكل سهولة ويسر، مما يجعل من السهل على المستخدمين توفير النقود عند الحاجة لإجراء مكالمات صوتية مع أي شخص .

imo

وهو أشهر برامج الاتصال المجاني للآيفون والاندرويد، ويوفر خاصية المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مجانا، كما يوفر التطبيق أيضا ميزة الدردشة النصية وتبادل مختلف أنواع ملفات الوسائط، بالإضافة إلى مساحة تخزين سحابي تصل 256 جيجا بايت.

إطلاق أول شبكة 5G للسيارات ذاتية القيادة حول العالم

SOMA

وهو من أشهر برامج الاتصال المجانية للآيفون والأندرويد، ويوفر خدمة إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بجودة عالية ،HD واستعمال الكثير من الفلاتر والمؤثرات السحرية أثناء الاتصال بأقل استهلاك ممكن للبيانات الخلوية.

Skype

ويعد واحدا من أشهر التطبيقات حيث يتمتع بقاعدة كبيرة من المستخدمين؛ نظرا لسهولة استخدامه وهو يسمح بإجراء مكالمات صوتية وفيديو عالية الدقة وتبادل رسائل نصية بالمجان، كما يدعم  التطبيق المكالمات الأرضية برسوم رمزية، كما يتيح تبادل الملفات المختلفة بين المستخدمين من صور وفيديو وصوت ومستندات وغيرها.

هذه مميزات نظام أبل "iOS 13" الجديد

Tango

وهو واحد من أقدم التطبيقات التي تستخدم في إجراء مكالمات مجانية غير محدودة وكذلك الرسائل النصية، وهو يتميز بوجود الأقنعة والصور الرمزية والتي لا توجد في تطبيقات أخرى، وتضفي جوا من المرح في المحادثات، كذلك يمكن من خلاله إجراء مكالمات الفيديو بجودة عالية وسرعة مميزة.

Google Hangout

وهو يعد من أفضل تطبيقات المراسلة الكتابية والدردشات، بالإضافة إلى إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مجانا، وهو يتميز بإمكانية إجراء مكالمات صوتية جماعية تضم حتى 10 أشخاص بجودة عالية جدا، كما أنه يدعم كل أنواع أنظمة التشغيل الشهيرة، ويتمتع بعدد هائل من المستخدمين حول العالم.

VIBER

وهو أحد أشهر تطبيقات التراسل الفوري التي يمكن استغلالها لإجراء المكالمات الصوتية، حيث يتيح للمستخدمين المراسلة الفورية وإجراء مكالمات هاتفية مجانية وإرسال رسائل إلى أي شخص لديه هذا البرنامج، ويوفر الكثير من الخيارات والملصقات لإرسالها للأصدقاء .

 LINE

وهو يشبه الواتس آب والفايبر، ويمكن من خلال هذا التطبيق التواصل مع الأشخاص في جهات الاتصال ممن يستخدم التطبيق على الهاتف مثل الحال في الواتس آب من مشاركة الصور والفيديوهات والمكالمات المجانية سواء الرسائل النصية أو الفبديو.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق