You are here

×

إطلاق عدد شهر أبريل من مجلة الرجل

إطلاق عدد شهر أبريل من مجلة الرجل

إطلاق عدد شهر أبريل من مجلة الرجل

إطلاق عدد شهر أبريل من مجلة الرجل

إطلاق عدد شهر أبريل من مجلة الرجل

إطلاق عدد شهر أبريل من مجلة الرجل

أطلقت مجلة الرجل، عددها الجديد لشهر أبريل الجاري، والذي حلّ فيه وزير خارجية اليمن خالد اليماني ضيفاً في حوار ثريّ تناول رأيه في الأزمة التي تعصف ببلاده، والعلاقة مع المملكة العربية السعودية وخبراته دبلوماسياً.

عدد أبريل من مجلة الرجل

نتيجة بحث الصور عن مجلة الرجل السعودية

يقرأ كتاباً كلّما سافر بالطائرة، متنقلاً بين عواصم العالم، ولديه شغف بفن الخط التشكيلي. ساقته الأقدار إلى الدبلوماسية والسياسة، ليكون وزير خارجية بلاده اليمن التي تعصف بها الحروب والأزمات.

متفائل بالمستقبل، فما يحدث اليوم لليمن، لحظة عابرة في التاريخ لن تستمر طويلاً؛ يرى أن الأزمة "تقترب من مراحلها الأخيرة، فكل حروب التاريخ انتهت وتنتهي على طاولة المفاوضات، وتصل إلى حلول".

كما تطرق وزير خارجية اليمن خالد حسين محمد اليماني إلى جوانب مختلفة من حياته الشخصية والعائلية، واهتماماته، وذكرياته ورؤيته للمستقبل.

وفي هذا العدد أيضاً..

كما جرت العادة، نفرد جانباً واسعاً لقصص النجاح، وشخصيات المنجزين والروّاد، ونقدم جرعة غنية وممتعة من النصائح، ومستجدات خطوط الأناقة وتقليعات الأزياء، وآخر ما وصل إليه عمالقة صناعة السيارات

كما تعلن مجلة الرجل عن أسماء العشرة المميزين في ريادة الأعمال السعودية، وهم تركي عبد الله اليحي رئيس مجلس إدارة شركة تركي بن عبدالله اليحي القابضة، عبد العزيز الجوف المؤسس الرئيس التنفيذي لشركات بيتابس واكستابس وسايل تاب، خالد عمران العمران عضو مجلس إدارة البنك السعودي الفرنسي ومؤسس مايستروا بيتزا، سعد فضل البوعينين مالك شركة خدمات الدعم الصناعي الدقيق، مسفر المالكي المدير التنفيذي لمصنع اللامع والعضو المنتدب لمصنع بونيتك، أنس الصافي مؤسس والمدير التنفيذي للعديد من شركات مجموعة بيور للأعمال ، عبدالله محمد عسيري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لوسيديا ومؤسس وشريك في شركة وقود للتقنية، ممدوح محمد خضري مؤسس ورئيس تنفيذي لعدة مصانع في السعودية ومصر والصين، عبد العزيز جمعان العدواني مؤسس ورئيس شركة منافع المالية، وخالد أحمد شربتلي الشريك التنفيذي لشركة تكنولوجيا الصحراء للطاقة ومؤسس ومدير عام شركة كالكس للفن ومقرها الولايات المتحدة ومؤسس ومدير عام شركة ستة أيام للصيانة والنظافة.

أبرز موضوعات عدد أبريل من مجلة الرجل

كما يكشف العدد الجديد من مجلة الرجل عن خمسة أشخاص يقودون قطاع النقل البري اللوجيستي السعودي وهم ؛ إبراهيم بن محمد الحديثي رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة التنفيذية لشركة ساسكو، عطيان بن عطية الحازمي العضو المنتدب والمكلف بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية، خالد بن صالح المديفر نائب وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين ورئيس مجلس إدارة "سابتكو"، أحمد محمد الصانع رئيس مجلس إدارة شركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجيستية، وباسم عبد الله عبد الرحمن عالم رئيس مجلس إدارة شركة بدجت السعودية.

ومن بين أبرز الموضوعات التي يتناولها عدد مجلة الرجل لشهر أبريل، هي الإجابة عن تساؤل ما مصير أزمة الأسواق الناشئة في 2019؟، بالإضافة إلى موضوع بعنوان 5 كتب يوصي بها نخبة القادة في العالم.

طيف واسع من المواضيع التي ستتنقّل بكم في أرجاء الحياة وزواياها في كل شهر، تقدمها لكم مجلة "الرجل"؛ فدائماً.. للرجل قصة تُروى.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق