You are here

×

هذه الأفلام يجب أن يشاهدها كل أب مع أبنائه

هذه الأفلام يجب أن يشاهدها كل أب مع أبنائه

Ghostbusters

The Goonies

The Karate kid

Back to the Future

قضاء وقت لطيف وممتع مع أبنائك يعزز علاقتك بهم ويقوي من الروابط بينكم، ولا يوجد أفضل من مشاهدة فيلمًا سينمائيًا معًا، وربما تعاني من تعلق أبنائك الشديد ببعض الأفلام، مثل أفلام الرسوم المتحركة أو بعض أفلام الأبطال الخارقين التي تنتمي إلى أسرة مارفل، فتضطرون إلى مشاهدتها أكثر من 20 مرة، ولكي نساعدكم على التغلب على هذه المشكلة نقدم لك قائمة تضم مجموعة من الأفلام التي تعود إلى الفترة ما بين 1982 و1995، ويجب أن يشاهدها كل أب مع أبنائه خلال هذه الألفية؛ لأنها سوف تجعلكم جميعًا تشعرون بالاستمتاع، وتقضون أوقاتًا طيبة مع بعضكم البعض، كما أنها سوف تعيدكم إلى الماضي وتذكركم بالكثير من اللحظات التي قضيتموها مع أهلكم، وسوف يستمتع أبناؤكم كثيرًا بمشاهدتها:

The Buttercream Gang

قصة لطيفة عن الصداقة، والحب، والثقة. ومن بين أهم مميزاته تمثيل الفنانين الجيد، وتدور الأحداث حول مجموعة من الصبية الذين يحاولون القيام بأشياء جيدة في بلدتهم الصغيرة، حتى يترك زعيمهم المدينة في فصل الصيف وينضم إلى مجموعة من الشباب السيئين التصرفات، فيحاول أصدقاؤه إنقاذه وإنقاذ المدينة من أفعاله وتصرفاته المسيئة.

 SpaceCamp

وينتمي الفيلم إلى فترة الثمانينيات والتسعينيات، لاسيما وأن حلم الكثير من الأطفال في هذا الوقت كان الانضمام إلى المخيمات والمعسكرات الفضائية. وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأطفال يذهبون إلى مخيم فضائي، ثم تسنح لهم الفرصة في الجلوس في مكوك فضائي من أجل تجربته، ومن ثم ينطلقون في رحلة إلى الفضاء، ثم يحاولون العودة إلى الأرض مرة أخرى.

E.T.

تدور أحداث الفيلم حول فتى صغير يعاني من الكثير من المشاكل يُدعى إليوت، يحاول مساعدة مخلوق فضائي لطيف ومحبوب في العودة إلى كوكبه مرة أخرى، وتتوالى الأحداث في إطار مثير وممتع.

The Princess Bride

يعد واحدا من أفضل الأفلام الكلاسيكية في التاريخ، وهو يناسب الأطفال لما فيه من حركة ومغامرة، كما أنه مناسب للكبار والبالغين أيضًا. تدور أحداث الفيلم حول شاب يحاول إنقاذ الأمير الجميلة، الواقع في حبها من الاختطاف، فيقعان في الكثير من المشاكل والمواقف المضحكة والمثيرة.

Home Alone

أحد أشهر الأفلام المرتبطة باحتفالات أعياد الميلاد وبداية العام الجديد، ولكن هذا الفيلم يناسب أي وقت وكل وقت. تدور أحداثه هو الطفل كيفين الذين يجد نفسه بمفرده في المنزل، بعد سفر عائلته بأكملها إلى الخارج من أجل قضاء العطلة، فيضطر إلى مواجهة العالم بمفرده. وهي قصة لطيفة ومثيرة، كما أنها تشجع الأطفال على أن يكونوا أكثر اعتمادًا على أنفسهم، وأن يواجهوا المشكلات والمخاطر بأنفسهم.

بعد انتحار ابنته.. النيران تدمر 40 سيارة لأسطورة الملاكمة (فيديو)

Ghostbusters

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من العلماء الذين يقومون بتكوين فريق من أجل العثور على الكائنات الغريبة، والتعامل مع الظواهر الخارقة للطبيعة. ويمتلئ الفيلم بالنكات والمواقف المضحكة والمثيرة ايضًا.

The Goonies

واحد من أشهر أفلام المغامرات المقدمة للأطفال، وهذا طبيعي بالنظر إلى أنه يتضمن خرائط للعثور على الكنز، وأنفاق سرية، وقراصنة، وغيرها من الأمور التي يتعرف عليها ابنائك من خلال القصص والحكايات.

لقطات عفوية ..الوليد بن طلال يمازح حفيدته (فيديو)

The Karate kid

تدور أحداث الفيلم حول معلم كارتيه صيني يوافق على تعليم هذه الرياضة لفتى مراهق، لمساعدته على التخلص من بعض العيوب في شخصيته، وحتى يصبح شخصا أفضل. وكان لهذا الفيلم تأثير كبير على الأطفال في فترة الثمانينيات.

بالارقام..كم تبلغ ثروة الملكة اليزابيث؟

Back to the Future

بالإضافة إلى أن قصة الفيلم ممتعة ومثيرة، وأن تمثيل أبطاله لا تشوبه شائبة، فإن مشاهدة هذه الثلاثية التي تدور حول السفر عبر الزمن ممتع جدًا، وتأكد أنك سوف تقضي وقتًا لطيفًا أنت وأبناؤك. من الضروري أن يشاهد كل الأطفال هذه الأفلام لكي يتعلموا أن قرارتنا التي نتخذها في الوقت الحاضر سوف تساهم بشكل كبير في تشكيل مستقبلنا، ورسم ملامح شخصيتنا بعدما تمر السنوات، لذا عليهم اتخاذ القرارات بعناية وبعد تفكير شديد.

Indiana Jones

من أشهر أفلام المغامرات وأكثرها تحقيقًا للنجاح، إلا أن أول ثلاثة أفلام هي الأفضل حسب الكثير من النقاد الذين اعتبروا شخصية إنديانا جونز من أهم الشخصيات الخيالية المُقدمة في السينما، ويشتهر بروح الدعابة الساخر، ورهاب الأفاعي، وبدلته الجلدية وقبعته المميزة، والسوط الجلدي المصنوع من ذيل ثور.

المصدر:

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق