You are here

×

للسفر والعمل والصالات الرياضية.. إليك أفضل الحقائب متعددة الاستعمال

حقائب المتعددة الاستعمالات اتستطيع استخدامها في السفر والعمل والصالات الرياضي

الأفضل وجود حقيبة واحدة تستوعب كل أشيائك

يوجد في الأسواق خيارات تناسب العمل وتستطيع أخذها معك إلى صالات الرياضة والسفر أيضا

حقائب للصالات الرياضية بإمكانك أخذها معك في العمل

حقائب عمل بإمكانك استخدامها في الصالات الرياضية

ربما تشعر بالشتت الكبير لأنك تضطر في بعض الأحيان إلى مغادرة منزلك حاملاً أكثر من حقيبة، واحدة تذهب بها إلى الصالات الرياضية بها حذاؤك وملابسك الرياضية، وأخرى من أجل العمل تضع فيها أوراقك وجهاز الحاسب الآلي الخاص بك وغيره. هل سيكون من الأفضل أن يكون لديك حقيبة واحدة تناسب الأمرين، تستطيع وضع بها كل الأشياء الضرورية التي تحتاج إليها في كل مكان، وتكون في الوقت نفسه أنيقة ومميزة وتكفي كل شيء.

ساعة Slim d’Hermès Titane.. تصميم مفعم بالحياة ويتسم بالهدوء في آن واحد

حسناً في السنوات الأخيرة لاحظ صنّاع الحقائب هذه المشكلة، وقاموا بصناعة مجموعة كبيرة من الحقائب التي تناسب العمل، والذهاب إلى الصالات الرياضية لممارسة التمارين، والتي تستطيع استخدامها في السفر والرحلات أيضاً، وفيما يلي نُقدم إليك تشكيلة من الحقائب التي تناسب أغلب الأمور التي تقوم بها، هي بنا نُلقي نظرة:

حقائب للصالات الرياضية بإمكانك أخذها معك في العمل

وهنا سنضع لياقتك البدنية كأولوية، ولا يعني هذا أن ستايل الحقيبة غير مُهم، لاسيما وأن هناك مجموعة كبيرة من الحقائب شديدة الأناقة التي تناسب الصالات الرياضية مثل حقيبة كارا الرياضية التي يمكن تحويلها من حقيبة ظهر إلى حقيبة يد تأخذها معك إلى العمل، كما أن قاعها منفصل عن باقي الحقيبة ما يعني أنك تستطيع وضع جهاز اللاب توب خاصتك في مكان منفصل عن أشياء الخاصة بالتمارين الرياضية، والتي غالباً ما تكون مُبللة من العرق وما إلى ذلك بعد ممارسة التمارين.

أمامك خيار آخر فيما يتعلق بوضعك لياقتك البدنية في قائمة أولوياتك وهو ارتداء حقيبة لولو ليمون الرياضية، فهي بسيطة وتناسب كل الأمور، أولاً هي مقاومة للماء وقابلة للتمدد، وبها الكثير من الجيوب التي تناسب هاتفك المحمول وجهاز اللاب توب الخاص بك.

كما تقدم لولو ليمون حقيبة ظهر في غاية الأناقة، والتي تكون مقسمة إلى عدة أقسام من الداخل، بها مكان لوضع زجاجتك، ومكان إضافي يكفي للاب توب بحجم 15 بوصة. وتلائم هذه الحقيبة أغراضا أخرى مثل السفر وممارسة الأنشطة الرياضية مثل تسلق الجبال والعدو وركوب الدراجات.

مزيد من الفخامة والرقي مع مجموعة عطور Le Gemme من بولغري

تقدم شركة نايك حقائب تناسب الأحذية الرياضية الخاصة بك، وهي حقائب أنيقة وواسعة وتستطيع اصطحابها معك إلى العمل، وكذلك شركة أديداس التي تقدم لك حقائب متعددة الاستعمال وتأتي بألوان مختلفة.

حقائب عمل بإمكانك استخدامها في الصالات الرياضية

وفي حالة أنك تضع أناقتك في العمل في المرتبة الأولى، فستكون في حاجة إلى حقائب مختلفة عن تلك التي تأخذها معك إلى الصالات الرياضية، ومن أفضل هذه الحقائب حقيبة لندن كاريل المُقدمة من داجني دوفر، فهي شديدة الأناقة وذات تصاميم عصرية تناسب كل شيء، وهي أيضاً واسعة وُمبطنة من الداخل ما يعني أنها تكفي كل الأشياء وتحمي أجهزة اللاب توب والمحمول الشخصي. وبها الكثير من الجيوب التي تستطيع وضع كل ما تريد فيها، ما يجعلها مناسبة للعمل ومناسبة أيضاً للذهاب إلى الصالات الرياضية والنوادي.

وتعد الحقائب الدفل الجلد من الخيارات المثيرة التي عليك اللجوء إليها في هذه الحالة، لأنها تحتوي على جزء في الأسفل تستطيع أن تضع فيه أشياءك المختلفة مثل الأحذية ولوازم الاستحمام.

وكذلك يوجد في الأسواق مجموعة من الخيارات الأخرى التي تناسب العمل وتستطيع أخذها معك إلى صالات الرياضة والسفر بها أيضاً؛ نظراً لاتساعها من الداخل وامتلائها بالجيوب والمناطق المخصصة للكثير من الأشياء، والتي تُقدم بأشكال مختلفة وألوان عديدة أيضاً.

خُلاصة القول، تستطيع العثور على حقائب مُتعددة الاستخدامات في المتاجر الآن، والتي تريحك من التفكير فيما سوف تفعل بأشيائك الخاصة بالعمل وأنت في صالات الرياضة تمارس التمارين، والعكس صحيح، كما أنها ستكوة للسفر والانتقال من من مناسبكان إلى آخر، وتوفر عليك الكثير من العناء الجسدي والنفسي.

المصدر:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق