You are here

×

المليارات لا تشتري الحب.. هؤلاء الأثرياء لم ينجحوا عاطفيا

ثراؤهم لا يعني استقرارهم العاطفي.. هؤلاء المليارديرات لا يزالون عزباء

جيف بيزوس

ليزلي الكسندر

ميخائيل بروخوروف

نيكولاس بيرغرين

ربما تظن أن امتلاكهم لثروة كبيرة وقدرتهم على الذهاب إلى أي مكان في العالم وشراء ما يحلمون به، والتنقل من نقطة إلى أخرى بمنتهى السلاسة والبساطة يساعدهم على الاستقرار العاطفي، والارتباط بأي فتاة يحلمون بها، فهم يملكون المناصب الكبرى ولديهم المال الوفير والجاذبية النابعة من تحقيق النجاح والوصول إلى أعلى المناصب. ولكن في حقيقة الأمر فإن هناك الكثير من المليارديرات شديدي الثراء الذين لم ينجحوا في حياتهم العاطفية، ولم يرتبطوا عاطفياً لأنهم ليس لديهم الوقت لفعل ذلك، أو ربما لأنهم لا يستطيعون خلق توازن بين حياتهم العلمية والعملية، والكثير من المشاكل الأخرى. وفيما يلي إليك أشهر الملياديرات الذين لا يزالوا عزباء، أو أصبحوا كذلك بعد انتهاء علاقتهم بشريكات حياتهم:

إيلون ماسك يسخر من جيف بيزوس.. «قلدني»!

جيف بيزوس

نتيجة بحث الصور عن ‪Jeff Bezos‬‏

يبلغ جيف بيزوس من العمر 54 عاماً، وهو رئيس مجلس إدارة ورئيس شركة آمازون ومديرها التنفيذي أيضًا، وتبلغ ثروته حوالي 112 مليار دولار، وسيبقى أغنى رجل في العالم حتى بعد انفصاله عن زوجته، وحصولها على نسبة من الثروة ومن الأسهم.

جاك دورسي

نتيجة بحث الصور عن ‪Jack Dorsey‬‏

يُقيم الملياردير جاك دورسي، 42 عاماً، في سان فرانسيسكو، وهو رائد أعمال والشريك المؤسس لموقع تويتر، ومؤسس والمدير التنفيذي لسكوير، وتبلغ ثروته حوالي 3.4 مليار دولار.

ميخائيل بروخوروف

نتيجة بحث الصور عن ‪Mikhail Prokhorov‬‏

ملياردير روسي، 53 عاماً، يُقيم في العاصمة الروسية موسكو، وهو سياسي ومالك فريق كرة السلة الأمريكية بروكلين نتس، وتُقدّر ثروته بحوالي 9.2 مليار دولار.

نيكولاس بيرغرين

نتيجة بحث الصور عن ‪Nicolas Berggruen‬‏

ملياردير ومستثمر، 57 عامًا، تبلغ ثروته حوالي 1.75 مليار دولار أمريكي، ويقيم في بيفرلي هيلز كاليفورنيا.

ليزلي ألكسندر

نتيجة بحث الصور عن ‪Leslie Alexander‬‏

ملياردير أمريكي، 75 عاماً، يُقيم في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو رجل أعمال ومُستثمر ومضارب في البورصة، تُقدّر ثروته بحوالي 2.1 مليار دولار.

تحطيم رقم قياسي.. هل يدخل الأمير هاري وميجان ماركل موسوعة "جينيس"؟

ديفيد تومسون

وهو رئيس مجلس إدارة تومسون رويترز، 61 عاماً، ويقيم في تورنتو بكندا، وتبلغ ثروته 25.3 مليار دولار.

خافيير نيل

رجل أعمال متخصص في التكنولوجيا والاتصالات، 51 عاماً، يقيم في العاصمة الفرنسية باريس، وتقدّر ثروته بحوالي 6.9 مليار دولار.

ألبرت فون ثورن آند تاكس

الملياردير الألماني الصغير، 35 عاماً، والذي ورث ثروته من عائلته الارستقراطية، وتقدّر بحوالي 1.6 مليار دولار أمريكي.

يوشيكازو تاناكا

ملياردير ياباني، 41 عامًا، وهو رائد أعمال ومؤسس شبكة التواصل الاجتماعي SNS Gree. وتقدر ثروته بحوالي 1.11 مليار دولار.

رونالد بوركل

وهو في الـ66 من عمره، يُقيم في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وتبلغ ثرواته حوالي 2.1 مليار دولار، وهو مؤسس شركات Yucaipa.

إيلون ماسك

مُستثمر ورائد أعمال أمريكي كندي، 47 عاماً، يُقيم في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو المدير التنفيذي لشركتي تسلا وسبيس إكس، وتُقدّر ثروته بحوالي 19.2 مليار دولار.

جون كوليسون

رائد أعمال أيرلندي، 28 عاماً، تقدّر ثروته بحوالي مليار دولار، تمكن هو وشقيقه من تأسيس شركة إلكترونية لدفع المستحقات المادية في عام 2011، وتبلغ قيمتها الآن 20 مليون دولار.

باتريك كوليسون

مثل شقيقه الأصغر جون كوليسون، فإن باتريك الذي يبلغ من العمر 30 عاماً وتقدّر ثروته بحوالي مليار دولار، أعزب في الفترة الحالية، وقالت لصحيفة ذا تايمز من فترة أنه غير مرتبط عاطفياً بأي فتاة.

ماركوس بيرسون

رجل أعمال ومؤسس ألعاب ومُبرمج، 39 سنة، تقدّر قيمة ثروته بحوالي 1.4 مليار دولار، وهو ينحدر من السويد، تزوج في عام 2011 ولكنه انفصل عن زوجته بعد عام واحد.

ساكت بورمان

واحد من أغنى أبناء عائلة بورمان، تُقدر ثروة الملياردير الذي يبلغ من العمر 41 عاماً حوالي 1.4 مليار دولار، وهو يسير على خطا جدّه الذي أسس شركة طبية كبيرة في الهند.

بوبي مورفي

واحد من أصغر المليارديرات العصاميين في العالم، فهو في عامه الـ30، وتقدّر ثروته بحوالي 1.8 مليار دولار، ابتكر بوبي مورفي تطبيق مراسلة متخفٍ مع زميله في ستانفورد في عام 2011.

بافيل دوروف

ويعرف باسم "مارك زوكربيرج" روسيا، وهو في عامه الـ33، ويبلغ صافي ثروته حوالي 1.7 مليار دولار. وهو الشريك المؤسس لتطبيق تليجرام الشهير، ويعيش في جزر الكاريبي.

المصادر 1-2  

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق