You are here

×

أفضل 10 أفلام خيال علمي في 2019 (فيديو)

أفضل ١٠ افلام خيال علمي في ٢٠١٩ (فيديو)

Replicas

IO

Captain Marvel

dims

شهد العام الجديد عرض أفلام خيال علمي جديدة، بالإضافة إلى عدة أفلام أخرى من المُقرر عرضها في الأشهر المُقبلة، والتي يقوم ببطولتها أبطال خارقون وروبوتات شريرة، وتقع أحداث بعضها في مجرات بعيدة.. وإذا كنت من عُشاق أفلام الخيال العلمي فسوف نُقدم لك في القائمة التالية 10 أفلام خيال علمي مميزة عُرضت ومن المقرر عرضها في السينمات هذا العام:

Replicas

تدور أحداث الفيلم في إطار خيال علمي حول عالم أحياء اصطناعية، يفقد عائلته في حادث سيارة، ولكنه يحاول استعادتهم من جديد، ما يجعله يواجه الكثير من المشاكل والتحديات، والفيلم من بطولة الممثل العالمي كيانو ريفز.

IO

يدور الفيلم حول عالمة شابة تبحث عن وسيلة لإنقاذ الأرض من الانهيار المحتوم، وتعثر على رجل يسابق الزمن من أجل الوصول إلى آخر مكوك يغادر كوكب الأرض، وقام ببطولة الفيلم أنتوني ماكي، ومارغريت كوالي.

Glass

ويمكن اعتباره الجزء الثالث في سلسلة أفلام الخيال العلمي والتشويق والتي بدأت بفيلم Unbreakable وفيلم Split، وتدور الأحداث حول حارس الأمن ديفيد دان الذي يستخدم قوته الخارقة؛ للعثور على المضطرب نفسيًا كيفين كيندل كرامب ذي الأربعة وعشرين شخصية مختلفة، وشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم من بينهم سارة بولسون، صامويل إل جاكسون، جيمس ماكفوي، وبروس ويليس.

Alita: Battle Angel

تدور أحداث الفيلم حول آليتا التي تتحول إلى كائن قاتل وخطير، ولم تعد تتذكر من تكون أو من أي جاءت، ويجدها الدكتور إيدو الذي يجمع أجزاء السايبورغ، ويتعين عليها شن الكثير من المعارك لمعرفة هويتها ومعرفة من تكون. ويشارك في بطولة الفيلم روزا سالازار، كريستوف والتز، جينيفر كونيلي، ماهرشالا علي، إد سكرين، ميشيل رودريجيز.

Captain Marvel

تدور أحداث الفيلم حول كارول دنفر التي تصبح واحدة من أقوى الأبطال الخارقين في عالم شخصيات مارفل الخارقة، في الوقت الذين تعاني فيه الأرض من معركة كبيرة بين قوتين عظميين. ويقوم ببطولة الفيلم الممثلة الحاصلة على جائزة أوسكار بري لارسون، جيما تشان، بين مانديلسون، صامويل إل. جاكسون، جود لو، كلارك جريج.

هيكل متشابك.. شاهد أفضل تصاميم المنازل على كوكب المريخ (صور)

Captive State

تدور أحداث الفيلم في فترة مستقبلية بعد أن تحتل قوى فضائية خارجية حي شيكاغو قرابة عقد من الزمن، ويقوم ببطولة الفيلم جون جودمان، فيرا فارميجا، آشتون ساندرز، ماشين جن كيلي، مادلين بروير ، دي. بي. سويني.

Shazam!

تدور أحداثه حول الشاب بيلي باتسون الذي يحد نفسه مالكاً لقوة الساخر شازام الذي يستطيع محاربة قوى الشر، والتي تتمثل في حكمة الملك سليمان وقوة البطل هرقل وقدرة أطلس على التحمل، وقوة زيوس، وشجاعة أخيل، وسرعة الزئبق، فيصبح هو كابتن مارفل العجيب والأسطوري، ويقوم ببطولة الفيلم زكاري ليفي، مارك سترونج، جاك جرايزر، روس باتلر، ميشيل بورث، آدم برودي.

Hellboy

من المُقرر عرض الفيلم في أبريل المُقبل. والفيلم مأخوذ من القصص المصورة لـ مايك ميجنولا، ويدور حول البطل الخارق "هيل بوي"، العالق بين عالمين متنافرين: العالم الفائق للطبيعة، والعالم البشري ااعتيادي، إذ يدخل في صراع مفتوح مع ساحرة من العصور البائدة أقسمت على الانتقام وعلى تدمير الجنس البشري بأكمله. ويقوم ببطولة الفيلم ديفيد هاربر، أيان ماكشين، دانييل داي كيم، صوفي أوكونيدو، بينيلوب ميتشل، توماس هادن تشيرش.

لعشاق السينما.. أبرز الأفلام المطروحة في إبريل

Avengers: Endgame

بعد الأحداث المُدمرة الأخيرة التي عُرضت في فيلم Avengers: Infinity War عام 2018، يصبح الكوكب بأكمله في حالة من الدمار، ولكن بمساعدة من الحلفاء المتبقين يحاول الأفنجرز إعادة بناء الكوكب ومواجهة ثانوس وخطته الشريرة بعد استيلائه على الأحجار الأبدية الستة، وقضائه على نصف سكان كوكب الأرض. ومن المقرر عرض الفيلم في أبريل. ويقوم ببطولة الفيلم مجموعة من النجوم من بينهم روبرت داوني جونيور، كريس إيفانز ، سكارليت جوهانسون، بري لارسون، جوش برولين، بول رود.

Detective Pikachu

لا ننسى شخصية بيكاتشو التي عرفناها في مسلسل الرسوم المتحركة البوكيمون، وهذا العام من المُقرر عرض فيلم سينمائي يقوم ببطولته بيكاتشو ويقدم صوته الممثل الأمريكي الشهير رايان رينولدز، وتدور أحداث الفيلم في عالم يجمع فيه الأشخاص البوكيمون من أجل المشاركة في المعارك، ويلتقي شاب مراهق بيكاتشو الذي يريد أن يكون مُحققاً. وبالإضافة إلى رايان رينولدز يشارك في بطولة الفيلم كل من سوكي ووترهاوس، بيل ناي، كاثرين نيوتون، جاستيس سميث، ريتا أورا.

المصدر:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق