You are here

×

Tranquillity الجديدة من رولز رويس.. "مركبة فضاء" في مرآبك (فيديو)

أعلنت شركة رولز رويس عن إنتاج موديل خاص من سيارتها الأيقونية فانتوم الفارهة أطلقت عليها اسم ترانكويليتي Tranquillity وسيقتصر إنتاجها على 25 نسخة فقط.

النسخة الجديدة من رولزرويس موتور ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب

تشكل ترجمة جلية لحرفية الشركة وبراعتها في الارتقاء الدائم بالفخامة والخبرة

تحظى السيارة الجديدة بمقصورة تستوحي ملامحها من عالم الفضاء الساحر

أعلنت شركة رولز رويس البريطانية عن إنتاج موديل خاص من سيارتها الأيقونية فانتوم الفارهة أطلقت عليها اسم ترانكويليتي  Tranquillity   وسيقتصر إنتاجها على 25 نسخة فقط.

وجاءت النسخة الجديدة من رولزرويس موتور ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب، والتي تشكل ترجمة جلية لحرفية الشركة وبراعتها في الارتقاء الدائم بالفخامة والخبرة إلى مستويات جديدة.

تصل أبوظبي.. تعرف على سعر ومواصفات سيارة نيسان ألتيما الجديدة (صور)

وتحظى السيارة الجديدة بمقصورة تستوحي ملامحها من عالم الفضاء الساحر، حيث تحتفي السيارة بالصفاء الذي يطغى على أجوائها الداخلية، إضافة إلى العناصر والإلهامات المنسّقة بشكل رائع، والمستمدّة من مصادر تتخطّى حدود الأرض.

وزودت داخلية الموديل الخاص Phantom Tranquillity بسقف مضاء بمصابيح LED بشكل يحاكي النجوم في السماء، كما تتألق المقصورة بتصميم مستوحى من أقنعة أشعة إكس المشفرة ذات الفتحات المستخدمة في الصاروخ الفضائي البريطاني سكايلارك Skylark شعاعٌ من الطاقة العالية يمرّ فوق النمط المثقب المميز ومن خلاله، مما يكوّن ظلاً مشفراً على الطبقات تحته.

وقد تمّت إعادة بناء خصائص مصادر الإشعاع الأصلية من هذا الظل بطريقة مبنيّة على الرياضيات وتمّت ترجمتها باستخدام الفولاذ العاكس المقاوم للصدأ والمطلي بالذهب عيار 24 قيراطاً والألومينيوم عالي القوة المستخدم في صناعة الطائرات.

مواصفات خارقة.. تعرف على سعر ومواصفات سيارة "بورشه ماكان" الجديدة في المملكة

كذلك استلهم التصميم الداخلي للمقصورة الجوانب المضيئة والمظلمة من القمر وفي النموذجين المشرق والمظلم على حدّ سواء، تتميّز سماعات بيسبوك بلمسات نهائية من الذهب الأصفر تأتي لتكمّل العناصر الذهبية الإضافية التي نجدها في مختلف أنحاء السيارة.

 وقد استوحت هذه العناصر الفريدة من الأقمار الصناعية التاريخية فوياجر Voyager التابعة لوكالة ناسا والتي حملت إلى الفضاء أسطوانتين من الذهب مع أصوات وصور تنقل تنوّع الحياة والثقافة على الأرض وذلك لأيّ حياة ذكية قد تجدها خارج الأرض.

قريباً.. شرطة دبي ستقود هذه الدراجات الطائرة

وتكمّل الساعة المصنوعة من التيتانيوم المطفي والمنقوش باللون الأصفر الذهبي "التقني"، النمط الذي يعكس الفضاء بين الكواكب إلى جانب مجسّم روح السعادة المزيّن بلمسات من الذهب الأصفر.

وسوف يكون الموديل الخاص الجديد Tranquillity متاحا بقاعدة العجلات العادية والطويلة.

يذكر أن سيارات رولز رويس تعد احدي أفخم السيارات علي الاطلاق والمعروف عنها أنها سيارات الرؤساء والمشاهير مما جعلها تتبوأ مكانتها الراسخة كمقرّ عالمي لصناعة الفخامة المتميّزة، وقد دفعت النتائج القياسية التي حققتها الشركة عام 2018، وهي النتائج الأفضل في تاريخ الشركة الممتدّ على 115 سنة، بالعلامة إلى مزيد من التوسّع.

 

التعليقات

أضف تعليق