You are here

×

جولة مجانية داخل منزل الطفولة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب (صور)

منزل الطفولة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب

منزل الطفولة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب

منزل الطفولة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب

منزل الطفولة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب

ربما تحتاج إلى تصريح من الكونجرس الأمريكي لزيارة البيت الأبيض والقيام بجولة داخل المكتب البيضاوي، وربما تحتاج إلى تصريح أمني لزيارة برج الرئيس الأمريكي ورجل الأعمال النيويوركي دونالد ترامب، ولكن بالنسبة لمنزل طفولة ترامب، فكل ما تحتاجه هو 2.9 مليون دولار نقدًا لشرائه والحصول عليه، والتجول في أرجائه والسير في أروقته كما يحلو لك.

ولم يعد هذا المنزل مملوكًا للرئيس الأمريكي أو أي من أفراد عائلته أو منظمته الضخمة. وتم تأسيس المنزل على الطراز الكلاسيكي، لتشعر فور النظر إليه أنك انتقلت إلى عالم سحري قديم.

"العمر ليس عقبة".. مسن سعودي يصعد لأعلى قمة جبلية في شمال أفريقيا

تم عرض المنزل الذي قضى فيه الرئيس الأمريكي الأكثر إثارة للجدل في تاريخ بلاده للبيع، ويقع المنزل الضخم في جامايكا، وقد تكون هذه فرصة جيدة لأي شخص يريد العيش في مكان جميل وخاص مثل جامايكا، كوينز.

يطلب المالك الحالي للعقار المال نقدًا، ما يعني أنه يريد الحصول على 2.9 مليون دولار نقدًا. وكان المنزل قد عُرض للبيع قبل انتخابات عام 2016 بـ1.65 مليون دولار أمريكي.

أنهت 5 سنوات عجاف في البحث عن النفط.. تعرف على القصة الكاملة لاكتشاف البترول في المملكة

يضم المنزل خمس غرف نوم وأربع حمامات، وانتقل ترامب إلى هذا المنزل بعد ولادته في مستشفى جامايكا في 14 يونيو 1946، وفي ذلك الوقت كان المنزل الذي يمتد على مساحة 2500 متر مربع مبني من الطوب والجص، وكان يعيش بالقرب منه مجموعة من الأطباء والسياسيين المشهورين والمعروفين، ويحيط به أشجار البلوط التي تميز شوارع نيويورك، بالإضافة إلى محلات التجارية الصغيرة.

بنى فريد ترامب، والد الرئيس الأمريكي والذي يعتبر أحد أشهر مطوري العقارات الأمريكيين، المنزل في الأربعينيات، وعاش فيه ترامب لمدة أربعة أعوام قبل أن تنتقل الأسرة إلى منزل آخر بالقرب من منزلهم القديم ولكن مساحته أكبر. 

ويحتوي المنزل على مكتبة ضخمة تحوي عددا كبيرا من الكتب القيمة، وقبو مجهز، وفناء مُغلق، ممر يتسع لخمس مركبات ومرآب للسيارات، كما أنه يتميز بالتصميمات الداخلية والأرضيات الخشبية الصلبة، ومدفأة كبيرة وأسقف عالية. 

ويوجد في المنزل غرفة واسعة مُخصصة لتناول الطعام، يوجد بها طاولة مميزة يحيط بها مجموعة من الكراسي، بالإضافة إلى طاولة مخصصة لوضع المزهريات لإضفاء لمسة من الرقة والأناقة على الغرفة.

ويوجد في المنزل مُلحق صغير مجهز بكل شيء تقريبًا، حيث يوجد فيه حمام خاص، كما أنه مرتبط بالمطبخ، ويوجد فيه مكتب ما يجعله أشبه بمساحة العمل الخاصة التي توفر لسكان المنزل الكثير من الراحة، وتسمح لهم بالتركيز.

المصادر: 1،2

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق