You are here

×

تعرف على أفضل الوجهات السياحية لربيع 2019

مدينة مونتيري في المكسيك

مدينة سانتوس في البرازيل

منتجع دابا الاستوائي في الفلبين

مدينة كولونيا الواقعة على نهر الراين في غرب ألمانيا

تصدرت مدينة مونتيري في المكسيك أفضل الوجهات السياحية لربيع 2019، حيث ارتفعت الحجوزات بنسبة 678 في المائة في ثالث أكبر مدينة في البلاد والتي تشتهر بالطعام والثقافة والحياة الليلية.

 فندق دبليو دبي النخلة يقدم تجربة «فيول ويك إند» المتكاملة للنشاط والصحة

ووفقا لتصنيف موقع الحجز عبر الإنترنت Airbnb لأفضل الوجهات لربيع 2019، حلت مدينة كارولينا في بورتوريكو كثاني أكثر المدن شهرة في قائمة سفر خلال فصل الربيع بنمو بنسبة  643 في المائة.

فيما جاءت مدينة سانتوس في  البرازيل ثالثا بعدما ارتفعت الحجوزات في  هذه المدينة  التي تقع في ولاية ساو باولو البرازيلية، بنسبة 432 في المائة منذ العام الماضي. وفي المركز الرابع حلت جزيرة سان خوان في بورتوريكو حيث ارتفعت الحجوزات فيها حوالي 392 في المائة. 

هذه المدن العربية هي الأفضل في جودة الحياة لعام 2019

في حين حل منتجع دابا الاستوائي في الفلبين في المركز الخامس الذي يزداد الطلب بشدة عليه هذا الربيع، حيث ارتفع معدل الإبلاغ عن الحجوزات بنسبة 380 في المائة على أساس سنوي.

وحلت سادسا مدينة سانت توماس في جزر فيرجن الأمريكية  حيث ارتفعت الحجوزات بنسبة 338 في المائة في المدينة التي تشتهر بالغطس والغولف والشواطئ المثالية للصور. 

مسجد صيني مذهل كتبت جميع آيات القرآن على جدرانه

وفي المركز السابع جاءت مدينة فلاديفوستوك الساحلية في روسيا والتي تشهد زيادة في الاهتمام هذا العام، حيث ارتفعت الحجوزات بنسبة 323 في المائة.

أما متنزه وليامز الوطني في أريزونا والمعروف باسم بوابة الحديقة الوطنية فجاء ثامنا بعدما ارتفعت الحجوزات  عليه  بنحو 315 في المائة.

وحل تاسعًا مدينة كولونيا الواقعة على نهر الراين في غرب ألمانيا، بعدما ترتفع الحجوزات  فيها بنسبة 164 في المائة. في حين جاءت عاشر جزر غوادلوب التي ارتفعت الحجوزات عليها بنسبة 157 في المائة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق