You are here

×

سعودي ينجو من مذبحة المسجد بـ نيوزلندا ويكشف تفاصيل الحادث

سعودي ينجو من مذبحة المسجد بـ نيوزلندا ويكشف تفاصيل الحادث

لم يدرك الشاب السعودي " أصيل الأنصاري" وهو يستعد للذهاب إلى صلاه الجمعة ، أن المسجد الهادئ سوف يشهد مذبحة دامية تنهي حياة 40 مصلي وتصيب 20 آخرين.

وتمكن الشاب السعودي من الخروج من مذبحة الجامع التي شهدتها مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا، بطلقة نارية واحدة أصابته تحت الركبة.

نتيجة بحث الصور عن ‪Attack + Mosque + New Zealand + Aseel Ansari‬‏
إلا أن الكثيرين لم يكن لهم نفس الحظ الجديد الذي يحظى به الشاب السعودي ليلفظوا أنفاسهم الأخيرة بطلقة نارية من بندقية إرهابي معادي للإسلام

بث الواقعة مباشر عبر حسابه.. إرهابي يفتح النار على مصليين في مسجد بـ نيوزيلاندا (فيديو)

 أصيل الأنصاري يكشف تفاصيل الحادث 

المصاب الأنصاري يكشف لـ «عكاظ» تفاصيل حادث نيوزيلندا الإرهابي

وبعد استقرار حالته الصحية في احد المستشفيات القريبة للحادث، قرر الشاب السعودي الكشف عن تفاصيل مذبحة المسجد التي عاشها خلال دقائق معدومة مرت كأنها دهر كامل.

ووفقاً للانصاري ، بدأت أحداث المذبحة في تمام الساعة 12 ظهراً وتحديدا مع انتهاء خطبة الجمعة وبدأ الصلاة، ليفاجئ جميع من في المسجد بوابل من الطلقات النارية التي انهالت عليهم مع انتهاء الخطبة ليصاب الجميع بحالة من الهلع والرعب ويبدوا بالهروب.

وكان الانصاري من أوائل الأشخاص التي اتجهت نجو الباب للهرب إلا أن الإرهابي رصده على الفور واقتنصه بطلقة نارية استقرت أسفل الركبة.

نجاة سعودي في مجزرة نيوزلندا.. ووالده يكشف لـ«عكاظ» التفاصيل

وقال الانصاري أنه بعد إصابته بالطلقة لم يتمكن من إدراك أي من الأحداث المحيطة إلا أنه أكمل محاولاته في الهرب والنجاة بنفسه من مجزرة المسجد.

وتمكن الانصاري من الهرب واللجوء إلى منزل يبعد عن المسجد قرابة 10 دقائق وطلب من أصحابة نقلة إلى المستشفى؛ إلا أن العشرات من المسلمين من النساء والأطفال والكهل لم يتمكنوا من الهروب ليلقوا حذفهم على يد ارهابي غادر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق