×

ترغب في رحلة ممتعة.. إليك أفضل السفن البحرية 2019

ترغب في رحلة ممتعة.. إليك أفضل السفن البحرية 2019

Symphony Of The Seas

Oceania Cruises

Celebrity Eclipse

مع قدوم فصل الربيع، يقع الكثير منا في الحيرة حينما يقرر قضاء رحلة بحرية ممتعة، حيث تراوده أسئلة حول أفضل السفن التي تقدم خدمات لزوارها، بالإضافة إلى أفضل طعام.

وفي السطور التالية ستجد إجابات حول أفضل السفن البحيرة من حيث الخدمات والطعام وذلك بحسب جوائز "Cruise Critic Cruisers'Choice" عام 2019 والتي تم إعلانها هذا الأسبوع.

وجاءت النتائج بناء على تقييمات ما يزيد عن 350 ألف تقييم عن نحو 700 سفينة، وإليك بعض السفن التي فازت بجوائز هذا العام.

شاهد ماردي غراس.. السفينة الأفعوانية الأكثر إبداعاً في العالم

أكبر سفينة بحرية في العالم

نتيجة بحث الصور عن ‪Symphony Of The Seas‬‏

وقع الاختيار على سفينة "Symphony Of The Seas" كأكبر سفينة بحرية في العالم، تضم أفضل الوسائل الترفيهية مقارنة بالسفن الكبرى الأخرى.

جائزة أفضل طعام

نتيجة بحث الصور عن ‪Oceania Cruises‬‏

وفازت سفينة "Oceania Cruises" عن فئات عديدة، بينما حازت "الريفيرا" الخاصة بهم "Oceania Riviera" على جائزة "أفضل طعام" بالنسبة إلى السفن متوسطة الحجم.

كما فازت سفن أخرى بجائزة أفضل طعام وهي سفينة "Celebrity Equinox" كبيرة الحجم، وسفينة "Viking Sky" متوسطة الحجم، وسفينة "Windstar" صغيرة الحجم.

بينما حازت سفينة "Viking Cruises" على جوائز عديدة تنوعت من أفضل خدمة إلى أفضل قيمة.


سفن فائزة بـ"أفضل خدمة"

نتيجة بحث الصور عن ‪Celebrity Eclipse‬‏

أما عن جائزة أفضل خدمة فقد فازت بها سفينة "Celebrity Eclipse" كبيرة الحجم، وسفينة "Royal Caribbean Grandeur Of the Seas" متوسطة الحجم، وسفينة "Paul 
Gauguin" صغيرة الحجم.

واختارت شركة "Celebrity Cruises" جوائز خمس من المركز الأول، حيث فازت سفينة "Celebrity Equinox" بجائزة أفضل رحلة بحرية، كما ينصح أيضا بهذه السفينة للمسافرين الذين 
يبحثون عن خدمة رائعة وطعام ممتاز وسفينة جميلة.

أفضل السفن

بينما أفضل السفن الفائزة بشكل عام، فقد وقع الاختيار على سفينة "Oceania Cruises Riviera" كبيرة الحجم، وسفينة "Viking Sky" متوسطة الحجم، وسفينة "Silversea 
Cruise Silver Galapagos" صغيرة الحجم؛ وعليك باختيار اي من هذه السفن حال الرغبة في قضاء رحلة بحرية ممتعة في كافة جوانبها.

التعليقات

أضف تعليق