×

قمة الإنسانية ..هذا ما فعله لاعبو الهلال مع طفل متلازمة داون (فيديو)

قمة الإنسانية ..هذا ما فعله لاعبو الهلال مع طفل متلازمة داون (فيديو)

قمة الإنسانية ..هذا ما فعله لاعبو الهلال مع طفل متلازمة داون (فيديو)

في مشهد إنساني طريف لاقى إعجاب الملايين من السعوديين، تعامل لاعبي الهلال بإنسانية وود فاقت كل التوقعات مع طفل من متلازمة داون؛ وذلك بعد اقتحمه المفاجئ لملعب جامعة الملك سعود ورفضه الخروج منه.

وبالرغم من تسبب الموقف في تعطيل المباراة التي جمعت الهلال والقادسية لخمسة دقائق كاملة ؛ إلا أن لاعبي الهلال تعاملوا مع الطفل صاحب العشر سنوات، بمنتهي الحب حتى تقدم إليه حارس الهلال "العماني علي الحبسي"، وتبادل معه لعب الكرة وحاول بإقناعه بالخروج.

إلا أن محاولات حارس المرمى باءت بالفشل ليصر الطفل سعود على موقفة بالبقاء داخل الملعب ؛ ليقرر بعدها لاعبي الهلال بالسير مع الطفل حتى منتصف الملعب وتقديم الكرة له في محاولة أخيرة لإقناعه للخروج ليستجيب الطفل بابتسامة ملائكية لطلب اللاعبين ويخرج سعود بكامل إرادته من الملعب حاملاً كرة فريقه المفضل.

ليسعد هذا الموقف الملايين من السعوديين الذين أكدوا أن التعامل الإنساني هو كل ما يحتاجه هذه الفئة الخاصة من المجتمع، ويقدموا الشكر للاعبي الهلال على موقفهم الراقي.

يا معشر النساء.. سنكشف لكم في عيد الحب عما نفعله عندما نحب

أخت الطفل تروي تفاصيل الحادث

قالت لميا العصيمي، أخت الطفل سعود أن الطفل طار فرحاً بالكرة التي حصل عليها من لاعبي فريقه المفضل فهو عاشق لفريق الهلال.

وأكدت العصيمي، أن سعود ظل ماكثاَ طوال اليوم بجانب الكرة واستمر بسرد تفاصيل ما حدث له داخل الملعب لجميع أفراد الأسرة والابتسامة لا تغادر وجهه.

 واختتمت العصيمي، حديثها بقولها«"لا أعتقد أن أخي سيغيب عن مباراة أخرى للهلال بعد هذا الموقف الإنساني المبهج من لاعبيه، وسعادته بالتواجد مع الجمهور الأزرق وترديده الأهازيج».

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق