×

وصل إلى حد "الجنون".. ماذا فعل فيلم بلاك بانثر في مايكل بي جوردان؟ (فيديو)

وصل إلى حد "الجنون" ..ماذا فعل فيلم بلاك بانثر في «مايكل بي جوردان»؟

واعترف «مايكل بي جوردان»، أن دوره في الفيلم الشهير أرغمه على الخضوع للعلاج النفسي المكثف فور الانتهاء من تصويره وذلك لاستعادة صحته العقلية من جديد بعد تقمصه القوي لشخصية البطل.

وعقب الانتهاء من أخر مشهد للتصوير توجه جوردان للطبيب النفسي للعودة إلى طبيعته كما كان والخروج من عقلية الشخصية

كشف «مايكل بي جوردان» الممثل الأمريكي العبقري، عن الصعوبات التي واجهها خلال تأديته لدوره الشهير في فيلم «بلاك بانثر» والتي كادت أن توصله إلى حد الجنون.

«مايكل بي جوردان» وتحديدات فيلم بلاك بانثر

نتيجة بحث الصور عن ‪Michael B. Jordan + Black Panther‬‏

واعترف «مايكل بي جوردان»، أن دوره في الفيلم الشهير أرغمه على الخضوع للعلاج النفسي المكثف فور الانتهاء من تصويره، لاستعادة صحته العقلية من جديد بعد تقمصه القوي لشخصية البطل.

القائمة الكاملة لجائزة "بافتا".. رامي مالك أفضل ممثل و"روما" أفضل فيلم

وأكد الممثل صاحب 31 عاما، أن الشر والقبح الشديد الموجودين في شخصية الفيلم تطلب أن يقوم بعزل نفسه وعيش نفس ظروف البطل لإخراج تفاصيل الشخصية بالشكل المثالي.

وأشار جوردان  إلى أن الشخصية الشريرة بفيلم بلاك بانثر، نشأت وحيدة منعزلة منذ طفولتها لذلك كان يتوجب عليه عزل نفسة لإخراج كل الشر الذي ظهر في الفيلم.

«مايكل بي جوردان» والعلاج النفسي

نتيجة بحث الصور عن ‪Michael B. Jordan + Black Panther‬‏

وعقب الانتهاء من آخر مشهد للتصوير توجه جوردان للطبيب النفسي للعودة إلى طبيعته كما كان والخروج من عقلية الشخصية؛ وقال جوردان: "عندما انتهى كل شيء، لم اعتقد أني سأكون في حالة ذهنية من هذا النوع لقد لحقت بي".

شاهد كيف ظهر دونالد ترامب في أحدث لوحات جيم كاري الساخرة؟ (صورة)

ويُعد فيلم بلاك بانثر الذي تم إنتاجه في 2018، أول الأفلام العالمية التي عرضت في السعودية؛ ولاقى الفيلم إقبالاً جماهيراً كبيراً في جميع أنحاء العالم كما حصل على العديد من الجوائز العالمية كان أخرها حصوله اليوم على جائزة أفضل مؤثرات بصرية بحفل جوائز BAFTA.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق