×

كيف عبر إعلاميون دوليون عن إعجابهم بالمناطق التاريخية في العلا؟ (فيديو)

نشر حساب " التواصل الحكومي" مقطع فيديو على موقع "تويتر" يضم مجموعة من الإعلاميين والصحفيين الدوليين، خلال زيارتهم للمناطق الأثرية والسياحية بمحافظة العلا والتي استطاعت أن تأسرهم بسحرها.

وعبر الإعلاميون عن استمتاعهم بتجربة زيارة العلا وذهولهم بمشاهدة المناظر الطيعية التي تحتوي عليها، مؤكدين أنهم متحمسين لتكرار لتجربة مرة أخرى .

قال كيني جاكسون، والذي يعمل كاتب في مجلة إيلوكس العالمية في بريطانيا، " حتى الان كانت تجربة رائعة ولم أجرب شيئا كهذا من قبل، التواجد هنا ولقاء الناس وتعلم التاريخ كلها أشياء رائعة، فهناك اجزاء تعود لاكثر من الف سنة قبل الميلا".

وأشار إيفان فاسن، الذي يعمل بمجلة ناشونال جيوجرافيك، إلى هناك العديد من أصدقاءه يودون القدوم ومشاهدة آثار العلا، قائلا " هم قاموا بالكتابة لي و واعجبوا بالمكان، ولكنهم في البداية سيقومون باجراءات استخراج التأشيرة وسيأتون حالا انتظرو قدوم مزيد من السياح".

وأكد جون غلينتي الذي يعمل بمجلة أورين، أنه عندما يعود لبلاده سيخبر الجميع بالوقت الرائع الذي قضاه بالعلا، مضيفا " لدي ذكريات جميلة وصور ستبقي معي لبقية حياتي سأكون متحمس للعودة مرة أخرى لرؤية المزيد عن المملكة وشعبها".

نشر حساب " التواصل الحكومي" مقطع فيديو على موقع "تويتر" يضم مجموعة من الإعلاميين والصحفيين الدوليين، خلال زيارتهم للمناطق الأثرية والسياحية بمحافظة العلا والتي استطاعت أن تأسرهم بسحرها. 

توفر آلاف الوظائف وتنعش الاقتصاد.. كل ما تريد معرفته عن "رؤية العلا" (فيديو)

زيارة إعلاميون دوليون للعلا

نتيجة بحث الصور عن العلا

وعبر الإعلاميون عن استمتاعهم بتجربة زيارة العلا وذهولهم بمشاهدة المناظر الطيعية التي تحتوي عليها، مؤكدين أنهم متحمسون لتكرار لتجربة مرة أخرى.

قال كيني جاكسون، والذي يعمل كاتب في مجلة إيلوكس العالمية في بريطانيا: "حتى الآن كانت تجربة رائعة ولم أجرب شيئا كهذا من قبل، التواجد هنا ولقاء الناس وتعلم التاريخ كلها أشياء رائعة، فهناك اجزاء تعود لاكثر من الف سنة قبل الميلا". 

تعرف على عدد المستفيدين من مبادرة "السعودية تبرمج"؟

العلا تُذهل الإعلام الدولي

وأشار إيفان فاسن، الذي يعمل بمجلة ناشونال جيوجرافيك، إلى أن هناك العديد من أصدقائه يودون القدوم ومشاهدة آثار العلا، قائلا: "هم قاموا بالكتابة لي وأعجبوا بالمكان، ولكنهم في البداية سيقومون بإجراءات استخراج التأشيرة وسيأتون حالا، انتظروا قدوم مزيد من السياح".

وأكد جون غلينتي الذي يعمل بمجلة أورين، أنه عندما يعود لبلاده سيخبر الجميع بالوقت الرائع الذي قضاه بالعلا، مضيفا: "لدي ذكريات جميلة وصور ستبقي معي لبقية حياتي سأكون متحمس للعودة مرة أخرى لرؤية المزيد عن المملكة وشعبها".

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق