×

فيديو: أحدهم انتظر منة شلبي أمام منزلها يومان.. فنانون تعرضوا لمواقف مُحرجة بسبب معجبيهم

فيديو: أحدهم انتظر منة شلبي أمام منزلها يومان.. فنانون تعرضوا لمواقف مُحرجة بسبب معجبيهم

عبدالله السدحان

تامر حسني

راغب علامة

جورج وسوف

نجوى كرم

يتعرض الفنانون دائمًا للعديد من المواقف المحرجة التى تجعلهم في حيرة من أمرهم، سواء كانت هذه المواقف على المسرح أو خارج إطار العمل، عقب إحياء حفلة، أو انتهاء عرض مسرحي، فالأمر حقًا بات شائعًا في الآونة الأخيرة، فما بين إحراج فنان بسبب معجبيه أو إحراج فنانة بسبب إطلالة خاطئة في ملابسها، وقد يخرج الأمر عن السيطرة عندما يتعرض أحدهم إلى المطاردة من قِبل أحد المعجبين أو المعجبات.

 فيديو: غنى كلماته عمرو دياب ومحمد عبده.. تعرف على مشوار تركي آل الشيخ في التأليف والشعر

فهناك بعض المواقف التي باتت معتادة بين الفنانين، وأبرزها اندفاع البعض نحو الفنان في المسرح عند تقديمه حفلًا غنائيًا أو عرضًا مسرحيًا لتقبيله أو التصوير معه، وأُشيع هذا الأمر مؤخرًا في العديد من الدول العربية أثناء حفلات الفنانين، ويعود الأمر في النهاية إلى ردة فعل الفنان أو الفنانة مع معجبيهم، خاصة وأن رصد الانفعالات أو ردود الأفعال هذه بات سهلًا مع انتشار الهواتف المحمولة ومواقع التواصل الاجتماعي، وفي التقرير التالي نقدم لكم مجموعة من المواقف المحرجة التي تعرض لها الفنانين. 

معجبة غازلت عبدالله السدحان 

اضطرت زوجة الفنان السعودي الشهير، عبدالله السدحان إلى إحراج معجبة، بعد تعبيرها عن حبها الشديد لزوجها خلال سيره معها في أحد متاجر الأدوات المنزلية، وظهر ذلك من خلال مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث ظهر في المقطع السدحان وهو يسير برفقة زوجته داخل المتجر، ومن ثم استوقفته الفتاة المعجبة، وقالت له: «كيف حالك ليا الشرف إني شوفتك الصراحة.. أحبك وأموت فيك». 

أغرب ألقاب أفراد العائلة الملكية ببريطانيا داخل قصر باكنغهام

وعلى الفور بادرت زوجة السدحان بنبرة مليئة بالغيرة، قائلة: «عاد قدامي تقوليله أحبك وأموت فيك»، الأمر الذى وقع على المعجبة بالصدمة والإحراج الشديدين، عقب علمها بوجود زوجة السدحان التى كانت متأخرة خلفة بخطوات. 

المعجبة المصدومة حاولت التخفيف من إحراجها وتهدأة زوجة السدحان، وقالت لها إن نوع من المزاح فقط، والأمر عاد، وأنها لها الحق في أن تعبر كما تشاء عن حبها لنجمها المفضل، وأنها لا تقصد مطلقًا المعني المباشر لحديثها. 

موقف محرج لجورج وسوف

تعرض المطرب جورج وسوف، إلى موقف محرج، وذلك أثناء إحيائه حفلًا للجالية العربية في دولة السويد، ولكن كانت المفاجأة عندما صعد أحد المعجبين نحو وسوف على خسبة المسرح، أمام جمع كبير من الجماهير والكميرات، وألقى المعجب بنفسه تحت أقدام المطرب وسوف وحاول أن يقبلها. 

وما كان من جورج وسوف إلا أن حاول تجنب الأمر بإبعاد نفسه عن وجه الشاب الذي حاول تقبيل قدمه، وبعدها تحرك الحراس الشخصيون للفنان وأبعدوا المعجب عنه، وتم تصوير المقطع وقتها وتداوله الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

"بوتشيلي" يفاجئ جمهوره بـ"الغترة" والعقال السعودي في شتاء طنطورة (فيديو)

معجبة تهجم على تامر حسني

تعرض المطرب المصري تامر حسني لموقف غاية في الإحراج، حيث أن كافة حفلات الفنان تامر حسني لا تخلو من المواقف المحرجة أو الشجارات بين المعجبين، وغالبًا ما تُربك هذه المواقف الفنان تامر حسني، ولكن في أغلب الأوقات تتعمد المعجبات الصعود دائمًا لاحتضان الفنان وتقبيله والتصوير معه. 

وتعرض نجم الجيل كما يقال له في مصر، لموقف محرج مؤخرًا عندما كان يُحي حفلًا في العاصمة الفرنسية باريس، وقتها تمكنت معجبة من التسلل إلى المسرح وهجمت عليه وعانقته ونجحت في أخذ المايكروفون منه، وقالت له: «بحبك واموت فيك يا تامر»، بعدها تحرك حرسه الشخصي لمنعها وإبعادها، واستكمل الحفل وسط حراسة شديدة. 

ما موقف أغنى رجل في العالم من التبرع للأعمال الخيرية ؟

راغب علامة في موقف محرج 

تعرض الفنان راغب علامة، لموقف محرج ايضًا عند إحيائه حفلًا بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، حيث نجحت إحدى المعجبات في التسلل إلى المسرح، واحتضنته بقوة، ولم يستطع الإفلات منها وقتها، ولكن كالعادة تدخل رجال الأمن لإفلاته من الفتاة، وتدخلوا لإنقاذ الموقف المحرج، وتمكنوا من إبعاد الفتاة ولكن بصعوبة بالغة بسبب إصرارها على احتضانه، واستكمل علامة الحفل وسط تصفيق حاد من الجمهور. 

طلعت زكريا يروى موقف غريب

روى الفنان المصري الكوميدي طلعت زكريا، موقف غاية في الإحراج عندما كان ضيفًا في أحد البرامج، حيث قال أنه تعرض لموقف غريب من قبل أحد المعجبين به، حيث كان ينتظره هذا الشخص بشكل يومي، عقب انتهاء أحد عروضه المسرحية على باب المسرح ويطالبه بتقبيله من فمه، حيث عبر الفنان عن اندهاشه من هذا الموقف ووصفه بأغرب موقف تعرض له في حياته.

 فيديو: تامر حسني يكشف تفاصيل حفله الثاني في السعودية

نجوى كرم ومهوساتها 

تعرض الفنانة نجوى كرم إلى موقف غاية في الإحراج، حيث ضجت وقتها مواقع التواصل الاجتماعي بالموقف المحرج، حيث تعرضت المطربة إلى الموقف المحرج هذا عندما كانت تغني في مهرجان «جرش للثقافة والفنون»، وذلك حين اخترقت إحدى المهووسات الطوق الأمني، وصعدت إلى المسرح في لحظة سهو من الحراسة الشخصية للفنانة، وألقت التحية على الفنانة نجوى كرم، وتوقفت وقتها الأخيرة عن الغناء، بعدها اقترب المهووسة بالفنانة منها واحتضنتها ودارات بها على المسرح الذي ضج بالتصفيق الحار والصفارات. 

موقف محرج لنانسي عجرم 

تعرضت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، إلى موقف مُحرج ايضًا عندما كانت تُحي حفلًا غنائيًا خلال فعاليات مهرجان «جرش»، حيث تمكن أحد المعجبين من التسلل إلى المسرح بعد مغافلته للأمن، وتسلل إلى مكان غناء الفنانة نانسي وقام بتقبيل يدها على الفور، ولكن كان رد فعل الفنانة مبهر للجماهير، حيث بادرت نانسي باحتضان الشاب وسط تصفيق حاد وتحية من الجماهير.

 قصة ماعز "زوكربيرغ" التي قتلها لكسب رهان مع نفسه

سعد لمجرد في موقف محرج

طلب إحدى المعجبات التصوير مع الفنان المغربي سعد لمجرد، وذلك عقب إنتهاء إحدى حفلاته، ولكنها أحرجته أمام الجمهور، بعدما قامت بوضع يدها على كتفه، فما كان من سعد لمجرد إلا أن أنزل يديها ما تسبب للمعجبة بإحراج شديد أمام الحضور. 

إحراج منة شلبي

تعرضت الفنانة المصرية منة شلبي، لموقف مُحرج وغريب وذلك بسبب أحد معجبيها، والذي تمكن من الذهاب إلى منزلها، ووقتها طرق الباب وفتحت له الخادمة، وأخبرها بأنه يريد الحديث مع الفنانة، ولكن الخادمة رفضت وأغلقت الباب في وجهه، ولكن المعجب لم ييأس وظل ينتظر الفنانة منة شلبي أسفل العقار الذي تقطن فيه، وحاول الحديث معها بشكل جنوني، إلا أن الأخيرة رفضت إطلاقًا وركبت سيارتها مسرعة وانطلقت. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق