You are here

×

ما سر تفضيل أفراد العائلة المالكة البريطانية قيادة سياراتهم بأنفسهم؟

على الرغم من وجود سائقين كثيرين يعملون لدى العائلة المالكة البريطانية فإنهم يفضلون في بعض الأحيان قيادة سياراتهم بأنفسهم دون أن يرافقهم أحد من العاملين بالقصر

كشف تقرير نشرته شبكة " سي إن إن " الأمريكية أن السبب الذي يدفع أفراد العائلة المالكة لقيادة السيارة هو رغبتهم في الشعور بالحرية

الشعور بالانطلاق بالسيارة بعيدا عن قيود القصر يدفعهم للحصول على مفاتيح سيارتهم والاستمتاع بوقت قليل من الحرية

تعرض الأمير فيليب دوق أنبره لحادث سيارة بالقرب من قصر «ساندرينغهام» أثناء قيادته لسيارته الخاصة

تحرص الملكة إليزابيث على قيادة سيارتها الخاصة بنفسها من حين لآخر

على الرغم من وجود سائقين كثيرين يعملون لدى العائلة المالكة البريطانية، فإنهم يفضلون في بعض الأحيان قيادة سياراتهم بأنفسهم دون أن يرافقهم أحد من العاملين بالقصر.

 آخر ملوك مصر يحتفل بعقد قران ابنته بمنزله في سويسرا (صور وفيديو)

العائلة المالكة تفضل قيادة السيارات

وكشف تقرير نشرته شبكة " سي إن إن " الأمريكية، أن السبب الذي يدفع أفراد العائلة المالكة لقيادة السيارة هو رغبتهم في الشعور بالحرية، والتخلي عن بعض القيود التي تحكم تصرفاتهم في أغلب الأحيان.

وأضاف التقرير أن الشعور بالانطلاق بالسيارة في طريق مفتوح بعيدا عن قيود القصر وجدرانه التي تلزمهم بالتعامل وفق بعض الإجراءات الأمنية، هو ما يدفعهم للحصول على مفاتيح سياراتهم والاستمتاع بوقت قليل من الحرية. 

أنقلبت سيارته.. كيف نجا الأمير فيليب من هذا الحادث

سر قيادة العائلة المالكة ببريطانيا للسيارات

ومؤخرا، تعرض الأمير فيليب، دوق أنبره، لحادث سيارة بالقرب من قصر «ساندرينغهام» أثناء قيادته لسيارته الخاصة، إلا أنه لم يصب بأي أذى.

كما تحرص الملكة إليزابيث، على قيادة سيارتها الخاصة بنفسها من حين لآخر، ويتم التقاط عدد من الصور لها.

وفي إحدى اللحظات المهمة بالعائلة المالكة، قرر الأمير ويليام، قيادة سيارته لنقل ابنه الأمير جورج وزوجته كيت بعد ولادته عام 2013 من المستشفى إلى القصر، وهو ما اعتبره أمرا مهما بالنسبة له ويسهل عليه القيام به بنفسه.

وفي عام 2016 قاد الأمير فيليب، سيارته برفقة الملكة إليزابيث الثانية، والرئيس الأمركي باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما، خلال زيارتهما لبريطانيا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق