You are here

×

هل تبحث عن قاعة للاجتماعات والمناسبات؟ إليك أفضل الأماكن في الرياض

هل تبحث عن قاعة للاجتماعات والمناسبات؟ إليك أفضل الأماكن في الرياض

هل تبحث عن قاعة للاجتماعات إليك أفضل الأماكن

فندق الريتز كارلتون

مركز البيلسان للمعارض والمؤتمرات.. أكبر قاعة بالشرق الأوسط

برج الفيصلية

البوابة الإقتصادية

فندق رديسون بلو

اذا كنت بصدد البحث عن أفضل قاعات الاجتماعات وأفخمها في منطقة الرياض، فأنت بالتأكيد الآن في مكانك الصحيح، إذ نقدم لرجال الأعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات أفضل الأماكن، التي تضم مقومات العمل والنجاح، لإنجاز أعمالهم على مستوى عالمي رفيع.

فندق الريتز كارلتون:

بلا شك تأتي قاعات الاجتماعات الخاصة بفندق ريتز كارلتون، لما تحتويه من عنصر الفخامة المتكاملة، إذ يضم الريتز قاعات اجتماعات مرنة وصالات طعام غير تقليدية تشمل الميزات التقنية، التي يتطلع إليها رجال الأعمال والشركات والمؤسسات، كما أنها تمتاز بالتنسيق الداخلي المهيئ لعقد الاجتماعات الكبرى، يقع فندق الريتز كارلتون بجوار مركز الملك عبد العزيز الخاص بالمؤتمرات.

وبإمكانك حجز القاعة التي ترغب بها من خلال الرابط التالي  http://www.ritzcarlton.com/ar/meetings

 

مركز البيلسان للمعارض والمؤتمرات.. أكبر قاعة بالشرق الأوسط

في قلب الرياض سيذهلك ما يقدمه مركز البيلسان للمعارض والمؤتمرات في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ،KAEC  ويضم المركز قاعة شاسعة بمساحة 2800 متر مربع، التي تعتبر أكبر قاعة بالشرق الأوسط، وتشمل 13 غرفة اجتماعات، ومسرح داخلي مجهز بأعلى وأحدث التقنيات العالمية، إضافة إلى ساحة خارجية كبيرة روعي في تصميمها العملية والأناقة، لإقامة مختلف الفعاليات كالمنتديات والاجتماعات والمؤتمرات.

https://www.kaec.net

 برج الفيصلية

القاعه المثالية لمختلف اجتماعات الأعمال ستجدها بالتاكيد في برج الفيصلية، الذي يحتل المرتبة الأربعين ضمن أطول مباني العالم وبثلاثين دورا، تشمل ثلاث فئات من القاعات وهي (قاعات الإجتماعات- غرف مجالس الإدارة- المكاتب اليومية)، وهي المكان الأمثل لاجتماعات فريق العمل واجتماعات فريق المبيعات.

 حيث تتميز بأرقى معايير التصميم والتجهيزات الداخلية المرنة، لتتناسب مع الاجتماعات، كما تشمل تقنيات سمعية بصرية عالية المستوى، بالإضافة إلى فريق عمل متوفر عند الطلب لخدمات الدعم الإدارية وطلب الطعام والشراب.

http://ww38.faisaliahtower.com/

البوابة الاقتصادية

خيار متميز لرجال الأعمال لإنجاز اجتماعاتهم دون أي متاعب في مكان راقٍ،  تقع (البوابة الاقتصادية) في الطريق الدائري الشرقي باتجاه المطار، مخرج 8،  تم تصميم المباني بطريقة ذكية تتيح توفير مساحات للعمل تتناسب مع مختلف النشاطات تلبي شغف رجال الأعمال من خلال ممارسة أعمالهم في أجواء وبيئة طبيعية مريحة مليئة بالمساحات الخضراء وأشجار النخيل الشامخة، والظلال الوارفة، لإضفاء المزيد من الراحة والبهجة، بالإضافة إلى مستوى تكنولوجي عالٍ.

الهاتف: 966-11-2222288

فاكس: 966-11-2222201

فندق رديسون  بلو

فندق لرجال الأعمال في الرياض يستضيف فعاليات الأعمال والمناسبات الاجتماعية الخاصة، وتستوعب ما يتراوح بين 10 ضيوف و500 ضيف. وتشتمل مرافق الفندق على قاعة احتفالات وقاعة خاصة لتناول الطعام و14 قاعة اجتماعات، وهي مثالية لاستضافة مختلف أنواع المناسبات، سواء كانت مناسبات شخصية أو فعاليات أعمال مثل المآدب، وحفلات الاستقبال، التي لا تعتمد على وجود مقاعد، وكذلك اجتماعات مجلس الإدارة.

تشمل باقة حجز الاجتماعات أحدث الأجهزة السمعية والبصرية، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني عالي السرعة، بجانب توفير بمساعدة مُنسِّق مُتخصِّص في تنظيم الاجتماعات والمناسبات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق