You are here

×

أسطورة الفخامة لينكولن كونتينينتال 80 انفيرسري لعام 2019

لينكولن تطلق فئة خاصة من أسطورة الفخامة كونتينينتال 80 انفيرسري لعام 2019

لينكولن تطلق فئة خاصة من أسطورة الفخامة كونتينينتال 80 انفيرسري لعام 2019

لينكولن تطلق فئة خاصة من أسطورة الفخامة كونتينينتال 80 انفيرسري لعام 2019

لينكولن تطلق فئة خاصة من أسطورة الفخامة كونتينينتال 80 انفيرسري لعام 2019

لينكولن تطلق فئة خاصة من أسطورة الفخامة كونتينينتال 80 انفيرسري لعام 2019

تحتفل شركة لينكولن الأمريكية بمرور ثمانين عاماً على إطلاق الجيل الأول من أسطورة السيارات الفاخرة ذات الأبواب المركزية كونتينينتال التي تعد أحد أبرز وأهم السيارات الأمريكية، ولقد قامت الشركة بعد ستة عقود بإعادة الأبواب التي تفتح مركزياً "كوتش دور" إلى النسخة الثمانين من السيارة التي سيتم إنتاج 80 وحدة منها فقط.

ويتم إطلاق نسخة لينكولن كونتينينتال كوتش دور "The Continental Coach Door" في الوقت الذي تستعد فيه الشركة لاستعادة مكانتها في الأسواق العالمية بعد أن كشفت عن سيارة لينكولن افياتور الجديدة كلياً في معرض لوس انجلوس للسيارات.

لمحة عن سيارة لينكولن كونتينينتال

أطلقت شركة لينكولن سيارتها كونتينينتال الفاخرة لأول مرة في عام 1939 التي قام بتصنيعها المصمم المبدع يوجين غريغوري، وبعد عدة سنوات في عام 1961، تم إطلاق سيارة كونتينينتال ذات الأبواب الفريدة من نوعها التي تفتح من منطقة الوسط، والتي تميزت أيضاً بخط كتف علوي محاط بالكروم، وارتبطت هذه الأبواب بسيارات لينكولن على الرغم من أنها لم تظهر إلا في فترة الستينات فقط.

لم يتم إغفال أي تفاصيل فيما يتعلق بالفخامة في النسخة المحدودة الجديدة "لينكولن كونتينينتال 80 انفيرسري" بدءاً من الأبواب إلى المقاعد والتصميم الداخلي الفاخر، كما سيكون الركاب أكثر راحة في الصف الخلفي بعد أن أضافت لينكولن 6 بوصات إلى قاعدة العجلات لتوفر مساحة أوسع للصف الثاني ولتصبح الأبواب أكبر حجماً، مما يسهل من الصعود والنزول من السيارة ويضيف لمسة من الفخامة والتميز.

تجمع بين الفخامة والقوة والتكنولوجيا المتطورة.. لينكولن تكشف عن سيارتها Aviator

المظهر الخارجي لسيارة لينكولن كونتينينتال 80 انفيرسري

احتفظت السيارة الجديدة بالتصميم الأيقوني لسيارة الكونتينينتال مع زيادة في طول قاعدة العجلات بواقع 15.24 سم عن الموديل التقليدي، وسوف تتميز كل سيارة بلوحة خاصة على الباب تظهر رقم السيارة عند تشغيلها. ولقد تم تصنيع السيارة بدقة وأناقة من الداخل والخارج، وستتميز بالأبواب التي تفتح بصورة عكسية حيث يمكن فتح الأبواب الأمامية والخلفية على حد سواء حتى 90 درجة. وفي هذا الإطار، قال ديفيد وودهاوس مدير التصميم في لينكولن أن المشترين يقدرون الأناقة في التصميم بجانب أسهل طريقة للدخول والخروج من السيارات والأبواب الجديدة في كونتينينتال تلبي لهم ذلك.

المقصورة الداخلية لسيارة لينكولن كونتينينتال 80 انفيرسري

تتميز المقصورة الداخلية للنسخة الخاصة من سيارة كونتينينتال بدمج أحدث التقنيات العالمية التي توفر المساعدة والترفيه مع الفخامة الراقية والأناقة، كما تم استبدل المقعد الخلفي بمقاعد منفصلة ذات وضعية مميزة يمكن تعديلها في 30 اتجاه، وعندما يستقر الراكب في المقعد الخلفي سيجد منصة قابلة للسحب فيها حامل للكمبيوتر الشخصي ومنصة شحن لاسلكي. وتساهم شاشة العرض الرأسية الحائزة على الجوائز في تجربة قيادة مخصصة من خلال السماح للسائقين باختيار المعلومات المعروضة على الزجاج الأمامي، وهي ميزة مبتكرة للغاية حتى مع الإضاءة المحيطة. إلى جانب نظام عزل الضوضاء ونظام صوتي مُحيطي، وكونسول وسطي خلفي وعلامة ترحيب مضيئة في المرايا والمقابض، كما سيتمكن السائق من الاختيار بين ثلاثة أنماط للقيادة: العادي والرياضي والمريح.

"720 إس فيلوسيتا" أقوى سيارة خارقة من ماكلارين

المواصفات الفنية وسعر سيارة لينكولن كونتينينتال 80 انفيرسري

تقدم السيارة القوة والأداء التي يتوقعها عملاء لينكولن المتميزين وذلك بفضل المحرك V6 التوربيني المزدوج سعة 3.0 لتر الذي يولد قوة 400 حصان، ويصل عزم الدوران إلى 542 نيوتن متر. وسيحصل العملاء على لمسات لينكولن بلاك ليبل التي تعد أعلى مستويات الرفاهية في العلامة التجارية. وستم تسليم أول دفعة من سيارة لينكولن كونتينينتال 80 انفيرسري في صيف 2019، على أن يتم الإعلان عن السعر في وقت لاحق.

التعليقات

أضف تعليق