×

فيديو: طالبة سعودية تغرد بأمنيتها منذ 8 أشهر.. والمفاجأة تفاعل وزير الحرس الجمهوري

فيديو: طالبة سعودية تغرد بأمنيتها منذ 8 أشهر.. والمفاجأة تفاعل وزير الحرس الجمهوري

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

العديد من الحالات الإنسانية في كافة بلدان العالم، بعضهم تنتشر قصته ويجد من يتعاطف معه، ويحاول مساعدته وحل مشكلته المرضية المستعصية في بعض الأحيان، بسبب ظروف مادية أو اجتماعية أو غيرها من الأزمات، ولكن الأمر هنا مختلف بالنسبة لقصة هذه الطالبة السعودية التي ظلت تحاول طلب المساعدة من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قبل 8 أشهر من اليوم، حيث كان لديها طلب مختلف هذه المرة ليس له علاقة بالمرض، ولكن أمنية يمكن أن يراها البعض غريبة ولكن كانت بالنسبة لها الحظة الأهم في حياتها.  

تستضيفه المملكة اليوم.. كل ما تريد معرفته عن ملتقى سلام السعودية وفعالياته (إنفوجراف)

ولم تكن تتخيل تهاني الزهراني أن تصل تغريدتها التى كتبتها منذ 8 أشهر إلى وزير الحرس الوطني الأمیر عبد الله بن بندر، ليعدها بتلبية رغبتها هي وآخريات من الطالبات، حيث بدأت التفاصيل عندما حاولت الطالبة بجامعة الملك سعود بالحرس الوطني، توصيل صوتها إلى الدولة، وبدأت قصتها وقت تخرجها العام الماضي، وقتها كان مسموحًا حضور الأمهات، ولكنها غردت وقتها على صفحتها عبر تويتر، بأن أمنيتها أن يحضر والدها الذي كان يمثل لها السند والعون في جميع مراحل حياتها المختلفة، ولديها رغبة في أن يحضر الحفل.

وبحسب الطالبة السعودية، خلال مقطع فيديو ظهرت فيه في برنامج «ياهلا» على قناة «خليجية»، مؤكدة أنها كانت تعاني من مشكلة صحية في شفتاها منذ طفولتها، لكن وقوف والدها إلى جوارها كان يمثل لها الداعم الأكبر، ولذلك جاءت أمنيتها أن يُسمح لوالدها بالحضور إلى حفل تخرجها. 

وتفعال الآلاف من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مع أمنية الطالبة السعودية، ولكن كان التفاعل المؤثر بالنسبة لها هو تفاعل الأمير عبدالله بن بندر، وزير الحرس الوطني، مع تغريديتها، ووجه أخيرًا دعوة لحضور أولياء الأمور للمرة الأولى في حفل تخريج طالبات جامعة العلوم الصحیة، عقب رؤيته تغريدتها. 

وغردت ايضًا حسينة الزهراني، إحدى رواد تويتر في المملكة على الوسم، قائلة: «الأب نعمة عظيمة من رب السماء . لايعرف قيمتها الا من فقد والده - رحم الله والدي وغفر له -. ~ أهنيك تهاني على التخرج وعلى برك بوالدك وأهني المسؤول العظيم ذو القلب الرحيم على دعوات الخريجات وأولياء أمورهم . هكذا يكونون العظماء صناع القرار».

كما علقت يسرا الزهراني، إحدى رواد الموقع في السعودية، على الوسم، قائلة: «يارب تفرحححون مع بعض وتسجلوا لحظات الفرح التي لا تتكرر في تاريخ ...من الاعماق شكرا لك يا تهاني ع الاصرار الملهم جدا لديك».

ومن جانبها، أعربت الطالبة السعودية عن سعادتها لتوجيه وزير الحرس الوطني الدعوة هذه، مشيرة إلى أنها لفتة جميلة تزرع الفرحة في قلوب نحو 200 خريجة في إبريل المقبل. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق