You are here

×

كيف رد حاكم دبي على رسالة محمد بن زايد "50 عاما فخر للوطن" ؟

رد الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي، على رسالة التهنئة التي وجهها له الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي بمناسبة مرور 50 عام في خدمة الوطن.

وكان ولي عهد أبو ظبي قد كتب رسالة شكر للشيخ محمد بن راشد تحت عنوان "خمسون عاما فخر للوطن"، قائلا " عام زايد يُكْمِلُ أخي ورفيق دربي ومعلمي محمد بن راشد 50 عاماً في خدمة الوطن.. تحية شكر وتقدير واعتزاز نوجهها معكم لقائد ملهم نذر نفسه وكرس جهده وأبدع في خدمة وطنه.. حفظك الله يا بو راشد لتواصل مع أبناء شعبك مسيرتك الحافلة بالعطاء والتنمية والنجاح".

ومن جانبه كتب الشيخ محمد بن راشد قصيدة شعر بعنوان " خمسين عام" للتعبير عن شكره له وتقديره لجهود الشيخ محمد بن زايد التي يتفق عليها الملايين ، وأن عمله على مدار عام واحد يعادل 50 عام.

كما أشار في قصيدته أن ولي عهد أبو ظبي قاد البلاد للفضاء وأن شعب الإمارات يحمل له الطاعة والمودة والتقدير.

وأكد أن تقدير الشيخ محمد بن زايد له فضل وكرامة يضعه على رأسه وفي عينه، وأن خدمة هذا الوطن على مدار 50 عام وسام شرف وواجب عليه.

رد الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي، على رسالة التهنئة التي وجهها له الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، بمناسبة مرور 50 عاما في خدمة الوطن. 

50 عام في خدمة الوطن.. ماذا قال محمد بن زايد عن محمد بن راشد؟

رسالة ولي عهد أبو ظبي لحاكم دبي

وكان ولي عهد أبو ظبي قد كتب رسالة شكر للشيخ محمد بن راشد تحت عنوان "خمسون عاما فخر للوطن" قائلا: " عام زايد يُكْمِلُ أخي ورفيق دربي ومعلمي محمد بن راشد 50 عاماً في خدمة الوطن.. تحية شكر وتقدير واعتزاز نوجهها معكم لقائد ملهم نذر نفسه وكرس جهده وأبدع في خدمة وطنه.. حفظك الله يا بو راشد لتواصل مع أبناء شعبك مسيرتك الحافلة بالعطاء والتنمية والنجاح". 

رجال الأعمال الأكثر ربحًا في 2018

قصيدة محمد بن راشد لولي عهد أبو ظبي

ومن جانبه، كتب الشيخ محمد بن راشد قصيدة شعر بعنوان "50 عاما" للتعبير عن شكره له وتقديره لجهود الشيخ محمد بن زايد التي يتفق عليها الملايين، وأن عمله على مدار عام واحد يعادل 50 عاما.

كما أشار في قصيدته إلى أن ولي عهد أبو ظبي قاد البلاد للفضاء، وأن شعب الإمارات يحمل له الطاعة والمودة والتقدير.

وأكد أن تقدير الشيخ محمد بن زايد له فضل وكرامة يضعه على رأسه وفي عينه، وأن خدمة هذا الوطن على مدار 50 عاما وسام شرف وواجب عليه.

نتيجة بحث الصور عن محمد بن راشد يرد على محمد بن زايد بقصيدة "خمسين عام"

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق