You are here

×

أكثر شائعة في هوليوود صدمت العالم خلال 2018.. تعرف على بطلها

أكثر شائعة في هوليوود صدمت العالم خلال2018..تعرف على بطلها

وبعد انتشار الإشاعة في جميع أنحاء العالم؛ تواصل أحد المقربين من جونى مع موقع «جوسيب كوب» الشهير لتكذيب الشائعة والتأكيد على أن «جوني ديب» في حالة صحية جيدة ولا يعاني سوى من أرق بسيط أنعكس على وجهه الشاحب.

ويقوم «جوني ديب»حالياً، بتصوير فيلمه الجديد «Waiting for the Barbarians»، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الفنية الأخرى.

الشائعات، هي الجزء الأسوأ في حياة نجوم هوليوود، فلا يكاد يمر يوم واحد دون ظهور شائعة جديدة سواء أن كان زواجا أو انفصالا أو مرضا ووصولا للوفاة، لكن ما أكثر شائعة صادمة في هوليوود خلال 2018؟

انتشر، خلال شهر أغسطس الماضي، تقرير أطلقته مجلة «the Globe» لأخبار الفنانين، يؤكد إصابة الممثل العالمي «جوني ديب» بفشل في الكبد، وأنه يصارع الموت ولم يتبق له سوى أيام قليلة ليغادر الحياة.

بوتين يستعرض مهاراته في الهوكي بمشاركة مسؤوليين حكوميين (فيديو)

علامات المرض تؤكد الشائعة

وأكدت المجلة الفنية صحة أقوالها؛ بلقطات لـ«جوني ديب»، وهو شاحب الوجه وهزيل الجسد، ويبدو حقا أنه أوشك على الرحيل، وتناقلت العديد من الصحف العالمية الشائعة لتنتشر كالنار في الهشيم.

وأشارت المجلة إلى أنها اعتمدت على رأى مؤسسة طبية تستخدم برنامج كمبيوتر لاكتشاف الأمراض الطبية من صوت الشخص، لتأكيد تشخيص الفنان العالمي.

ماذا فعل حسين الجسمي لتهدئة طفلة تبكي خلال حفله الغنائي بدبي؟ (فيديو)

جونى ديب ونفي الإشاعة الصادمة

وبعد انتشار الشائعة في جميع أنحاء العالم، تواصل أحد المقربين من جونى مع موقع «جوسيب كوب» الشهير لتكذيب الشائعة والتأكيد أنه في حالة صحية جيدة، ولا يعاني سوى من أرق بسيط انعكس على وجهه.

نتيجة بحث الصور عن ‪Johnny-Depp.‬‏

آخر أعمال جونى ديب

ويقوم «جوني ديب» حاليا، بتصوير فيلمه الجديد «Waiting for the Barbarians»، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الفنية الأخرى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق