You are here

×

صور.. لماذا زار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان منطقة جبل اللوز؟

صور.. لماذا زار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان منطقة جبل اللوز؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة لقطات لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وبصحبته عدد من أعضاء المجلس بملابس رياضية في أغلى جبل اللوز الآثري في تبوك. 

وتبين أن هذه اللقطات كانت جزء من رحلة استكشافية جبيلة في منطقة نيوم، وتوسط الحضور في اللقطات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

العمل بمرونة حلم كل موظف.. كيف تقنع مديرك بذلك؟

وحققت اللقطات انتشار واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتى ظهر فيها وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، الدكتور ماجد القصبي، وزير التجارة، وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، ووزير الدولة الأمير تركي بن محمد بن فهد، ووزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر ورئيس صندوق الاستثمارات العامة ياسر الرميان.

وفي هذا السياق، دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، وسمًا بعنوان: "#تبوك #جبل_اللوز"، وذلك للحديث حول زيارة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى منطقة جبل اللوز، والحديث حول أسباب الزيارة، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

أحدث 10 سيارات خارقة تعمل بالكهرباء (صور)

حيث غرد عادل العويمري، مؤسس سناب تبوك، على الوسم، قائلًا: "ولي العهد .. مع مجموعة من الوزراء في جبل اللوز واحدا من أهم الجبال السعودية والتي تحوي اثار مهمة وفي اسفل اللوز تاريخ كبير".

كما غرد محمد قسمي، في تعليق على تجمع ولي العهد مع الوزراء، قائلًا : "حين يعتلي جبل طويق #جبل_اللوز".

هذا فيما غرد الشاعر محمد الحربي، على الوسم، بنشر مجموعة لقطات لسمو ولي العهد، وعلق عليها قائلًا : "#ولي_العهد مع مجموعة من الوزراء في #جبل_اللوز واحدا من أهم الجبال السعودية والتي تحوي اثار مهمة وفي اسفل اللوز تاريخ كبير".

الجدير بالذكر أن المملكة العريبة السعودية، قد شهدت أوامر ملكية بتعديلات وزارية وإعادة تشكيل مجلس الوزراء، وذلك مساء أمس الخميس.

التعليقات

أضف تعليق