You are here

×

لا تحتار كثيرا.. هذه أفضل السيارات العائلية 2018

سيارة أودي Q7

سيارة تويوتا فوتشير

سيارة مازدا سي إكس 9

سيارة هوندا بايلوت

سيارة نيسان أكس تريل

سيارة فولكس فاجن تيرامونت

تحرص الأسر والعائلات خلال عملية شراء سيارة جديدة على اختيار المناسب لها من حيث المميزات والخصائص التي لا بد وأن تتمتع بها أفضل السيارات العائلية سواء من حيث الفئات أوالإمكانات أو الكماليات أو الأسعار أو حتى عوامل السلامة والثقة والسعة، و لا سيما في ظل الأعداد الهائلة من السيارات المتوفرة حاليا للبيع، وفيما يلي اخترنا لكم قائمة بأفضل السيارات العائلية لعام 2018، حسب العديد من الخبراء والمواقع المتخصصة.

بسعر 2.2 مليون درهم.. نسخة خاصة من "رولز رويس كولينان SUV الجديدة في أبوظبي (صور)

سيارة أودي Q7

وهي سيارة عائلية تتميز بمساحتها الواسعة ومقاعدها المريحة، ما يجعلها سيارة مثالية للعائلات الكبيرة نظرا لتصميمها، وفقا لأحدث معايير السلامة الأوروبية  كذلك تتميز بأنها اقتصادية في استهلاك الوقود.

سيارة سوبارو  OUTBACK

وهي عائلية مميزة، ذات 5 أبواب، وقد حصلت على تحديثات جديدة في إعادة تصميمها بالكامل لتظهر بواجهة جديدة وذوق رفيع ومواد جيدة سواء في الداخل والخارج وهي تأتي بنسختين من المحركات، المحرك الأول بسعة 2,5 لتر وعدد 4 سلندر أما المحرك الثاني وهو الأعلى بسعة 3,6 لتر وعدد 6 سلندر يعطي قوة 256 حصان وعزم دوران 247 رطل \ قدم.

«فينير سوبر سبورت».. أول سيارة رياضية عربية الصنع بقوة 900 حصان (فيديو)

سيارة تويوتا فوتشير

وهي سيارة عائلية مميزة تؤمّن راحة للركاب وفخامة خارجية على حد سواء. إضافة إلى قوة أدائها حيث إنها تأتي بنوعين من المحركات الاول محرك بسعة 2.4 لتر وقوة 164 حصان والمحرك الثاني اتى بسعة 4 لتر وقوة 278 حصان.

سيارة شيفروليه تاهو

 وهي مركبة عائلية لترضي جميع الأذواق وتلبي حاجاتهم المتنوعة، وهي تأتي بحزمة رياضية في التصميم الخارجي وفخامة في المقصورة إضافة لقوة محركها سعة V8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصانًا، وعزم دوران 460 رطلاً/ قدم.

سيارة مازدا سي إكس 9

وتتميز بتصميمها العصري الأنيق من الداخل والخارج، فضلا عن محركها القوي رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر، وهي تحتوي على 3 صفوف من المقاعد لتوفر راحة أكثر للعائلات بجانب وسائل السلامة.

سيارة بي ام دبليو BMW 2 Series Active Tourer

وهي من أكثر السيارات العائلية من ناحية ميزات الأمان العالمية وخصوصاً اختبار أمان الأطفال. فبالإضافة إلى الهيكل المتين والآمن، والعجلات الأمامية القوية،  تتميز هذه السيارة المتينة بأنها مزودة بنظام التثبيت الأكثر أماناً Isofix والذي يسمح بتثبيت كرسي السيارة بشكل آمن بحيث لا يتحرك عند دوران السيارة أو اصطدامها.

سيارة هوندا بايلوت

 وهي خيار جيد للعائلات الباحثة عن الراحة والفخامة حيث توفر رحابة كبيرة لركاب السيارة حتى في الصف الثالث من المقاعد، وهي تتميز باحتوائها على محرك قوي من نوع V6 سعة 3.5 لتر.

شاهد| اوروس أول سيارة SUV تيربو في تاريخ شركة لمبرجيني

سيارة فورد إيدج

وهي سيارة عائلية متوسطة الحجم، وقد زودت بمجموعة من أحدث المميزات المقدمة من شركة فورد للأسرة لتؤمّن لها نزهة آمنة ومريحة إضافة إلى احتوائها على محرك V6 ذو شحن توربيني سعة 2.7 لتر.

 سيارة نيسان أكس تريل

وهي سيارة دفع رباعي رياضية أكبر وأكثر جرأة، تتميز بتصميم وقدرات صلبة وتقنيات الجيل التالي إلى جانب جميع وسائل الراحة والمرونة التي تحتاجها للمغامرات المليئة بالأنشطة مع الأطفال.

سيارة فولكس فاجن تيرامونت

وهي سيارة عائلية متعددة الاستخدامات مزودة بـ3 صفوف من المقاعد الداخلية لكي تتسع لنقل 7 ركاب على متنها وتتوفر  بمحرك 4 سلندر سعة لترين مع شاحن تيربو يولد قوة 220 حصان و350 نيوتن.متر من عزم الدوران ويبلغ معدل استهلاك السيارة المزودة بهذا المحرك للبترول بمعدل وسطي 12 لتر من البنزين لقطع مسافة 100 كم .

التعليقات

أضف تعليق