You are here

×

مجموعة نظارات Armani Giorgio لموسم خریف وشتاء 2018/2019

قوة وقیمة الأشیاء الصغیرة في الحیاة الیومیة والدعوة إلى رؤیة الحیاة بأعین جدیدة. ھذه ھي رسالة حملة نظارات Armani Giorgio الجدیدة لموسم خریف وشتاء 2018/2019 .

تظھر الصور سلطة المشاعر الأكثر بساطة، من خلال التقاط لحظات وأحاسیس ونظرات تنقل أھمیة المشاعر الصادقة. تنقل النظارات الجدیدة،
وصدقالمصنوعة من خامات غیر مسبوقة، الأشكال غیر المتوقعة والألوان المثیرة، فكرة البساطة والخفة والتناسق. 

تم تصویر العارضین والعارضات، المختلفین من حیث السن والمنشأ، في سیاقات عفویة ومألوفة. من الواضح أن روح العلامة التجاریة دائمة التطور، لكن ثابتة الجذور، تترك علامة لا تُمحى.

نظارات Giorgio Armani

AR 6082 - LES MALACHITES

یتمیز ھذا المودیل الأنثوي الأنیق، بطل عرض أزیاءخریف وشتاء 2018/2019 ،بالشكل الھندسي. یُشكلًا غیرًا رقیق الجزء العلوي المصنوع من الأسیتات زخرف عادًیا، منحني بشكل خفیف، مع ألوان ودرجات الألوان المستوحاة من حجر المالاكایت. إنھا حتفاء بدرجات الألوان الموجودة في مجموعات Armani Giorgio القادمة الخاصة بالملابس والإكسسوارات.

ھذا المودیل متوفر باللون الذھبي الشاحب مع عدسات زرقاء وتفاصیل بلون الھافان الأخضر، وباللون الوردي الذھبي مع عدسات خضراء وتفاصیل بلون الھافان الأحمر، وباللون الفضي مع عدسات متدرجة باللون النبیذي وتفاصیل بلون الھافان الأزرق.

نظارات Giorgio Armani

AR 6079 - EVENING CLOSET

یتمیز مودیل النظارة الشمسیة ھذا ببنیة طلیعیة، وھو مثال على البراعة الحرفیة. تم صناعة العدسة السمیكة یدوًیا من أجل خلق بعدین مختلفین، بحیث تبدو أكثر ر ًفعا على الحواف.

 الجزء الخارجي أی ًضا غیر لامع وثري بالكریستالات الصغیرة متعددة الألوان. الإطار فائق الخفة مصنوع من المعدن شبھ منعدم الحواف مع وجود شعارArmani Giorgio في النسخة الكلاسیكیة على الأذرع الرفیعة.

ویتوفر المودیل باللون الذھبي الوردي مع عدسات بنفسجیة وباللون الفضي البراق مع عدسات متدرجة.

نظارات Giorgio Armani

AR 5086

یتمتع مودیل النظارة الطبیة شبھ منعدم الحواف بھیكل مع حلقتین مصنوعتین من الأسیتات. الجزء العلوي من الإطار مصنوع من المعدن، ویكتمل في الجزء السفلي بخیط من النایلون. 

تحمل الأذرع الرفیعة والمُسطحة شعار Armani Giorgio ذو النمط العتیق على نھایة الذراع.

ھذا المودیل متوفر باللون الذھبي مع تفاصیل بنیة مخططة وباللون الرمادي الداكن مع تفاصیل بلون الأوبالین الأزرق.

نظارات Giorgio Armani

AR 8114

مودیل النظارة الشمسیة الرجالي ھذا یجسد على نحو مثالي جوھر العلامة التجاریة، بشكلھ وتفاصیلھ الخالدة.

الواجھة المستدیرة، مع الجسر المعدني المزدوج، والأذرع الرفیعة مصنوعة من الأسیتات. علامة أنیقة وممیزة للعلامة التجاریة ھي اللوحة معینة الشكل المصنوعة من المعدن مع شعار Armani Giorgio المحفور، ذو الطابع العتیق.

ھذا المودیل متوفر بلون الھافان الأزرق مع تفاصیل معدنیة باللون الأزرق غیر اللامع وعدسات زرقاء متدرجة، وبلون الھافان الأحمر مع تفصیل باللون
البرونزي المعدني غیر اللامع وعدسات بنیة متدرجة.

نظارات Giorgio Armani

AR 7162

نظارة طبیة بتصمیم الفانتوس المُمیز مصنوعة من الأسیتات. تبرز اللوحة المعدنیة معینة الشكل الموجودة على الذراع ونھایة الأذرع التي تتمتع بذات الشكل، مظھر المودیل المستوحى من الماضي.
یتوفر المودیل الطبي أی ًضا بلون الھافان الأحمر البراق مع عدسات سوداء وبلون الھافان الداكن.

نتيجة بحث الصور عن ‪AR 8117‬‏

AR 8117

تبرز نظارة الشمس المُخصصة للرجال ذات الشكل شبه معدوم الحواف، بطلة عرض أزیاء موسم خریف وشتاء2018/2019 ،الوحي المستمد من الماضي والاھتمام الشدید بالتفاصیل. 
الجزء البارز في الجزء العلوي من النظارة، الشكل البیضوي المطروق على الذراع، النھایة المصنوعة من الأسیتات خفیفة الانحناء، التي تحتوي على
المسمار معین الشكل التقلیدي، ھم ما یمیز التصمیم الفرید للمودیل والنمط الممیز.

ھذا المودیل متوفر باللون الرمادي الداكن مع تفاصیل باللون البیج غیر اللامع وعدسات زیتونیة خضراء،وباللون السكري غیر اللامع مع تفاصیل بلون الھافان المنقوش وعدسات بنیة متدرجة.

نظارات Giorgio Armani

AR 5084

مودیل النظارة الطبیة ھندسیة الشكل خفیف للغایة. وھوًاناتج عن اتحاد النمط العتیق والطلیعي، یبدو المودیل أنیقًا فيًا لطیف مع الجسر المزدوج المدعوم الذي یخلق تباین الألوان.
 تتزین الذراع بالنمط البیضوي المطروق والمسمار التقلیدي معین الشكل الموجود على نھایة الذراع؛ ھذا المودیل متوفر باللون البرونزي غیر اللامع مع تفاصیل بلون الھافان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق