×

"Elaldrea +" عندما تجتمع الرفاهية والفخامة في يخت مثالي للرحلات البحرية الطويلة

كشفت شركة Benetti لصناعة اليخوت الفاخرة عن يختها ” Elaldrea +”

الذي يجسّد الإحساس بالرفاهية والفخامة واللمسات العصرية والتحديات المستقبلية مع المحافظة على روح بينيتي المتجسّدة في يخوتها السابقة."

ويأتي Elaldrea +الذي يبلغ طوله 49 متر بتصميم خارجي مذهل للغاية مع تصميماتها داخلية رائعة مزينة من قبل قسم التصميم في بينيتي بواسطة المهندس المعماري الأرجنتيني هوراسيو بوزو.

وصنع “Elaldrea +” من الألومنيوم المطلي باللون الأبيض اللؤلؤي مع لمسات فضية، والتي تخلق الزاوية الخاصة للضوء تأثيرًا قزحيًا يعزز تفاصيل الأشكال.

كشفت شركة Benetti لصناعة اليخوت الفاخرة عن يختها "Elaldrea +" الذي يجسّد الإحساس بالرفاهية والفخامة واللمسات العصرية والتحديات المستقبلية مع المحافظة على روح بينيتي المتجسّدة في يخوتها السابقة.

ويأتي Elaldrea +الذي يبلغ طوله 49 متر بتصميم خارجي مذهل للغاية مع تصميماتها داخلية رائعة مزينة من قبل قسم التصميم في بينيتي بواسطة المهندس المعماري الأرجنتيني هوراسيو بوزو.

«Z72» يخت هولندي فاخر بطول 22 متر (صور)

وصنع “Elaldrea +” من الألومنيوم المطلي باللون الأبيض اللؤلؤي مع لمسات فضية، والتي تخلق الزاوية الخاصة للضوء تأثيرًا قزحيًا يعزز تفاصيل الأشكال.

ومن أهم سِمات “Elaldrea +” خفّته والمساحات المفتوحة على متنه والتي تسمح لأكبر قدر من الضوء أن يدخل إليه بشكل طبيعي.

حيث تفتح على منصة سباحة مساحتها 25 متر مربع تقريبًا، مما يجعل الضوء الطبيعي يغمر المكان حتى عند الإبحار.

«Stealth ARV» يخت فاخر مضاد للرادار بقيمة 40 مليون دولار (فيديو)

وفيما يتميز الطابق السفلي بكابينات الضيوف وأجزاء الطاقم وغرفة المحرك ومرآب ستيرن يأتي السطح الرئيسي بتصاميم جيدة ومساحات كبيرة حيث يضم اليخت نادي الشاطئ الكبير مع تكييف الهواء، وأريكة، وتلفزيون، وساونا مع صالة رئيسية ومنطقة تناول الطعام.

هذا إلى جانب منطقة المطبخ وحجرة المؤن وفي الأمام توجد مساحة مخصصة للاستخدام كمكتب، تليها شقق المالك وحمامين يشتركان في دش مركزي كبير، وشرفة خارجية.

«Castor» يخت فاخر بطول 55 مترًا (فيديو)

كما تم تجهيز المؤخرة بطاولات وبار أمريكي وأثاث من Sutherland كذلك صالة بانورامية مع منطقة التلفزيون مع مقاعد كثيرة للمتعة والاسترخاء على اليخت، فضلا عن مسبح بمياه عذبة بانورامي مساحته 4 × 2 متر على سطح السفينة Sun Deck.

وزود “Elaldrea +” بمحركين MTU 12V تبلغ سرعتهما القصوى 14 عقدة مما يجعله يبحر4 آلاف ميل مما يعني أنه مثالي للرحلات البحرية الطويلة.

التعليقات

أضف تعليق