×

«Stealth ARV» يخت فاخر مضاد للرادار بقيمة 40 مليون دولار (فيديو)

«Stealth ARV» يخت فاخر مضاد للرادار بقيمة 30 مليون (فيديو)

الكبينة الداخلية لليخت

الكبينة الداخلية لليخت

وتُعد ميزة الاختفاء من الرادار من التقنيات العسكرية التي تختص بالسفن الحربية والطائرة المقاتلة، لذلك فكرة وجود يخت فاخر يحمل تلك الصفة الفريدة تسبب في مضاعفة سعره بشكل كبير ليصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني

إذا رغبت في السفر بحرية وفخامة بعيداً عن أنظار الجميع، فعليك شراء «Stealth ARV»، اليخت الفاخر المقاوم للرادارات، فبتصميمه العسكري المضاد للكشف يمنحك حرية السفر والتجوال دون أن يتطفل عليك أحد.

مواصفات يخت «Stealth ARV» 

 وصمم « بيتر بولك» مصمم اليخوت المُبدع «Stealth ARV»، بطريقة فريدة من نوعها ؛ حيث يأتي اليخت بزاوية معينة تعمل على عكس أشعة الرادار الأمر الذي يقلل بشكل كبير فرصة اكتشاف مكان اليخت.

تعرف على اليخت الفائز بجائزة الأفضل في العالم (فيديو)

ويأتي اليخت الخفي الفاخر بطول 150 قدم، وبقدرة على استيعاب 10 أشخاص في كبائنه الفاخرة؛ وزود اليخت محركين مزدوجين بقوة 1200 حصان، لتصل سرعته القصوى إلى 16 عقدة.

سعر يخت «Stealth ARV» الخفي

وتُعد ميزة الاختفاء من الرادار من التقنيات العسكرية التي تختص بالسفن الحربية والطائرة المقاتلة، لذلك فكرة وجود يخت فاخر يحمل تلك الصفة الفريدة تسبب في مضاعفة سعره بشكل كبير ليصل إلى 40 مليون دولار ويصبح اليخت المثالي لأثرياء و مليارديرات الباحثين عن الخصوصية والفخامة في آن واحد.

«يوتوبيا».. أول سوبر يخت رياضي في العالم (فيديو)

التعليقات

أضف تعليق