You are here

×

"تُمطر أموال".. دولارات تتساقط على السيارات في طريق عام بأمريكا (فيديو)

التقطت عدسات الكاميرات مقطع فيديو لتساقط آلاف الدولارات وتناثرها على أحد الطرق السريعة في نيوجيرسي بأمريكا.

تسببت هذه الواقعة في تكدس حركة السير، حيث توقفت السيارات وسط الطريق السريع لمحاولة التقاط هذه الأموال المتناثرة على الأرض

وأظهر الفيديو ركض بعض الأشخاص على الطريق لجمع النقود قبل تطايرها بعيدًا، تاركين سياراتهم في منتصف الطريق دون الخوف من التسبب في وقوع حوادث.

وحول سبب تناثر هذه الأوراق النقدية، أوضح أحد ضباط الشرطة أن سيارة نقل نقود البنك انكسر قفل الباب الخلفي لها أثناء سيرها على الطريق وهو ما تسبب في تطاير النقود منها على الطريق.

ولفت إلى أنه لم يتم تقدير المبلغ الذي تناثر على الطريق مطالبا المواطنين بسرعة تسليم الأموال التي قاموا بجمعها بجمعها، مشيرا إلى استجابة البعض بالفعل .

التقطت عدسات الكاميرات مقطع فيديو لتساقط آلاف الدولارات وتناثرها على أحد الطرق السريعة في نيوجيرسي بأمريكا. 

جوجل تكشف أكثر ما بحث عنه السعوديون فى 2018

ثروة من الدولارات تتساقط على طريق عام

تسببت هذه الواقعة في تكدس للمركبات وتعطل حركة السير، إذ توقفت السيارات وسط الطريق السريع لمحاولة التقاط هذه الأموال المتناثرة على الأرض.

وأظهر الفيديو ركض بعض الأشخاص على الطريق لجمع النقود قبل تطايرها بعيدًا، تاركين سياراتهم في منتصف الطريق دون خوف. 

جوائز الأوسكار تٌباع في مزاد نادر بأمريكا.. وهذه قيمتها

مواطنون يجمعون ثروة دولارت

وعن سبب تناثر هذه الأوراق النقدية، أوضح أحد ضباط الشرطة أن سيارة تابعة لأحد البنوك انكسر قفل الباب الخلفي لها في أثناء سيرها على الطريق، وهو ما تسبب في تطاير النقود منها على الطريق.

ولفت إلى أنه لم يتم تقدير المبلغ، الذي تناثر على الطريق، مطالبا المواطنين بسرعة تسليم الأموال التي جمعوها، مشيرا إلى استجابة البعض بالفعل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق