You are here

×

وظائف عالية الأجر ولكن لا يتقدم لها أحد !.أجر إحداها نصف مليون ريال سنوياً

إبلاغ الأخبار السيئة

وظائف عالية الأجر ولكن لا يتقدم لها أحد !..وصل أجر إحداها إلى نصف مليون ريال سنوياً

طُهاة الغواصات

طُهاة الغواصات

استرجاع كرة الجولف

يرفض الكثيرين العديد من الوظائف ذات الأجر العالي لمتطلباتها الخاصة أو الظروف البيئية المحيطة بتلك الوظيفة، على الرغم من وصول راتب إحداها السنوي إلى ألف دولار و150 ألفًا، أي ما يُعادل أكثر من نصف مليون ريال؛ إليك أغربها

صائد المكافئات

 يستأجر صائد المكافئات من قبل السلطات أو الأشخاص من أجل العثور على المجرمين والهاربين من العدالة، مقابل مكافئة بنسبة 20% من أجمالي السرقات أو المفقودات.

ويعزف الكثيرين عن أشغال تلك الوظيفة نظراً المخاطر الشديدة التي يتعرض لها صائد المكافئات والتي قد تنتهي بفقدانه لحياته.

المؤدي الصوتي

وتتطلب تلك الوظيفة مهارات خاصة في الصوت وموهبة كبيرة للتعبير عن الكلام المكتوب للحصول في النهاية على أصوات يمكن استخدامها للترويج عن السلع والمنتجات ويبدأ الأجر اليومي للمؤدي الصوتي من 350 دولار.

نتيجة بحث الصور عن ‪Electronic piracy‬‏

قرصان القبعة البيضاء

وهو الهاكر صاحب الأخلاق الذي يعمل بمساعدة جهات شرعية كالحكومة أو الشركات الخاصة التي تهدف إلى الوصول إلى ثغراتها الأمنية ومحاولة تجنبها.

ويصل راتب الهاكر ، في هذه الحالة إلى ما يقرب من النصف مليون دولار، إلا أن هذه الوظيفة تحتاج إلى عبقري في لغات البرمجة والحواسب.

توثق جمال الأرض.. شاهد الصور الفائزة في مسابقة مصور السفر 2018 (صور)

نتيجة بحث الصور عن ‪Retrieve golf ball‬‏

استرجاع كرة الجولف

تعتمد هذه الوظيفة على البحث عن كرات الجولف بعد المباراة في الملاعب المخصصة لتلك الرياضة بالإضافة إلى المستنقعات والبحيرات المنتشرة داخلها.

ويقوم بعدها صاحب الوظيفة بتنظيفها وإعادة بيعها من جديد ليصل الراتب السنوي لمسترجع كرات الجولف إلى 150 ألف دولار.

ماذا جاء في أول رسالة من البشر إلى الكائنات الفضائية؟

نتيجة بحث الصور عن ‪Chefs Submarines‬‏

طُهاة الغواصات

يصل الأجر الشهري لتلك الوظيفة إلى 45 ألف دولار، إلى أن أمهر واشهر شيفات العالم يرفضون الألتحاق بها وذلك لصعوبة البيئة والعمل تحت أعماق الماء لفترات تصل إلى شهور.

نتيجة بحث الصور عن ‪Pearl fishing from the ocean‬‏
صيد اللؤلؤ من المحيطات

يتجاوز مكسب العمل في اليوم الواحد في صيد أصداف اللؤلؤ من المحيطات إلى الألفي دولار أمريكي، إلا أن الكثيرين يعزفوا عن القيام بتلك المُهمة نظراً لتواجد  الأصداف في أعماق المحيطات والبحار مما يتسبب في التعرض لمخاطر ضغط الماء والافتراس من قبل القروش.

 فني آبار النفط

وتتمثل مُهمة فني آبار النفط، في الغطس في أعماق المحيطات وتثبيت أنابيب البترول،إلا أن الأمر ليس بهذه السهولة فعلى الرغم من أن الراتب الأسبوعي لتلك الوظيفة يصل إلى 5 ألاف دولار أسبوعياً إلا أن الكثيرين يعكفوا عن الإلتحاق بها نتيجة الأضرار الكبيرة التي تتسبب فيها ضغط الماء والتي قد تتسبب في الإصابة بالأمراض النفسية وفقدان السمع والوفاه.

صورة ذات صلة

إبلاغ الأخبار السيئة

تضم العديد من دول العالم مكاتب مخصصة تقدم خدمة إبلاغ الأخبار السيئة، وتتميز هذه الخدمة براتبها المرتفع والذي يصل إلى ألفين دولار في اقل من ثلاث ساعات .

إلا أنه لا يوجد الكثير من المتقدمين لشغل تلك الوظيفة، حيث تتطلب العديد من المواصفات الخاصة لموظفيها منها تقدير الحزن على المفقود والقدرة على منح الأمل والتفائل لعائلته في آن واحد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق