You are here

×

صور.. تعرف على نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين.. مواجهات نارية

صور.. تعرف على نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين.. مواجهات نارية

صور.. تعرف على نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين.. مواجهات نارية

صور.. تعرف على نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين.. مواجهات نارية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرعة دور الـ64 لكأس خادم الحرمين الشريفين، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، عن مواجهات نارية، حيث نشر الاتحاد أسماء الأندية التى سوف تتواجه مع بعضها في كأس خادم الحرمين الشريفين بنسخته المقبلة. 

وجاءت القرعة كالتالي: «الجبيل VS الاتحاد، الجندل VS النصر، الأهلي VS الرياض، الهلال VS الدرع، الوشم VS السد، أحد VS الشرق، التقدم VS الطائي، الحجاز VS الباطن، الصقور VS الشعلة».

 فيديو وصور: لقطات لا تنسى من افتتاح مدينة الملك سلمان للطاقة سبارك

فيما أسفرت القرعة نفسها عن مواجهة كلًا من: «الرائد VS عرعر، نجران VS العين، الخلود VS الحزم، الجيل VS الكوكب، البكيرية VS القادسية، أبها VS الجبلين، الفيحاء VS الشهيد وج VS المجزل، الوطني VS الأنصار، الأخدود VS النجوم، الوحدة VS النعيرية، العروبة VS الثقبة». 

شملت المباريات ايضًا: «التعاون VS العدالة، النهضة VS حطين، الشباب VS الساحل، الغزوة VS جدة، الاتفاق VS الدرعية، ضمك VS الأمجاد، العربي VS الفتح، القيصومة VS الغوطة، الفيصلي VS عفيف، الخليج VS المزاحمية، الحائط VS هجر».

لم تنتهى المفاجأت، حيث أن هذه البطولة بالتحديد، سوف تكون هي الأغلي ماديًا هذا الموسم، حيث من المقرر أن يحصل البطل على مبلغ 10 ملايين ريال سعودي، والوصيف سوف يحصل على 5 ملايين، وذلك في البطولة التى يشارك فيها  64 فريقًا من أندية كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، والدرجة الثانية، بالإضافة إلى الأندية المتأهلة من تصفيات الدرجة الثالثة.

 صور| الشهادة الجامعية ليست عائق للنجاح.. لن تتخيل أن هؤلاء لم يحصلوا عليها

وفي هذا السياق، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسمًا بعنوان: «#كأس_خادم_الحرمين_الشريفين» و «#قرعه_اغلي_الكووس»، ذلك لتداول المباريات الأكثر قوة بين الفرق في المملكة، وكانت هذه هي أبرز التعلقات: 

غرد فهد السالم، أحد رواد تويتر بالمملكة على الوسم، قائلًا: «#قرعه_اغلي_الكووس #كاس_خادم_الحرمين_الشريفين اذا مريت من الشهراني ماتمر من النداوي».

كما غرد الكاتب في صحيفة الرياضية، معلقًا على الوسم، قائلًا: «فرصة سانحة لإدارة النصر بتقديم احتجاج في حال خسارة فريقهم مسببات الاحتجاج ليش الهلال يلعب على أرضه وحنا نلعب على أرض المنافس».

فيما غرد على بن سلمان، أحد رواد تويتر في المملكة، على الوسم، قائلًا: «#قرعه_اغلي_الكووس بإذن ربي يكون من نصيب النادي العالمي وماينام إلا في اسوار النادي الأسيوي الأول عالمياً».

ومن المُقرر أن تُقام مباريات دور الـ64 على أرض الفريق الذي سيتم سحب اسمه أولًا، وسيتم سحب قرعة لتحديد ملاعب مباريات أدوار الـ32 والـ16 والـ8 والـ4 من كأس خادم الحرمين الشريفين، على أن يتم تحديد موعد ومكان المباراة النهائية لاحقًا، وستواجه فرق المستوى الأول، الثاني والثالث أندية من المستوى الرابع.

التعليقات

أضف تعليق