×

Sauvage Eau de Parfum.. عطر مستوحى من الساعة السحرية

عطر SAUVAGE Dior Eau de Parfum الجديد.. قوّة طبيعيّة لا يردعها رادع

عطر SAUVAGE Dior Eau de Parfum الجديد.. قوّة طبيعيّة لا يردعها رادع

عطر SAUVAGE Dior Eau de Parfum الجديد.. قوّة طبيعيّة لا يردعها رادع

عطر SAUVAGE Dior Eau de Parfum الجديد.. قوّة طبيعيّة لا يردعها رادع

منذ اللحظة الأولى لابتكار عطر Sauvage، تمّ ابتكاره ليكون قوّة طبيعيّة لا يردعها رادع. حيث اجتاح انتعاشه القويّ العالم بسرعة البرق، على غرار موجة جارفة. وهو يكتشف اليوم مساحة جديدة ضمن ساعة الشفق السحريّة، تلك اللحظة حين يتغيّر كلّ شيء.

العطار François Demachy، -المبتكر لدى Dior- ، ابتكر عطر Eau de Parfum الغامض الجديد ليضيف عمقاً جديداً على وجه Sauvage، مستمداً الوحي من "الساعة السحريّة" الأسطوريّة Magic Hour.

ففي الوقت المعلّق للغسق الأزرق الزائل، يُطلّ عطر Sauvage الجديد. في فسحة تسكنها الأساطير القديمة حيث الذئاب هي بمثابة آلهة والرجال يطلقون العنان لغريزتهم الحيوانيّة.

أريج Eau de Parfum الحادّ والسلس ذو طابع ليليّ ومنعش، مفاجئ ومألوف في الوقت نفسه. فهو يتميّز بقوّة غامضة ضمن الانتعاش المثاليّ المبتكر حسب الطلب، بتناغمات عطريّة تجسّد سحر هذا الوقت المعلّق، عندما يهدأ كلّ شيء، وعندما تكون السماء المتأجّجة في أبهى حللها.

منعش، قويّ وأصيل

يقول François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior «لم يكن الأمر يتعلّق بالقيام بالمزيد، بل بالقيام بما هو مختلف. حول ابتكار توازن جديد من دون الإفراط. حول التلاعب بالعمق عوضاً عن المبالغة. حول إغناء السُبل الحيويّة، والتلاعب بالدرجات العطريّة، والبحث عن نقطة تعليق تجمع مع بين الروعة والغنى. وهكذا أبصر العطر النور، بصورة Sauvage المفعم بالحيويّة».

«أردت الحفاظ على شخصيّة Sauvage وهو يتميّز بطابع مفعم بالثقة وذكوريّ جداً، مع الحفاظ على أريجه القويّ والأصيل. لكنني لم أرغب في أن يكون العطر "مفرطاً"، لذا أعدت ابتكاره خطوة خطوة، وأعدت مراجعة كافة العناصر المتوازنة ضمن التركيبة. أردته أن يكون "منفتحاً" عوضاً عن تعزيز قوّته، من خلال إضفاء العمق عليه والمزيد من النفحات العطريّة».

لون الساعة السحريّة

من خلال انتعاشه الذي يتميّز بعبير التوابل، تقدّم التركيبة جوانب شرقيّة. فرائحته المنعشة/الخشبيّة فوّاحة، غامضة وحسّية. عند بدء حلول الليل، وهو غير جاهز تماماً للدخول إلى عالم الظلال، يُعيد إلى الأذهان الشمس التي تترك آخر آثار حرّ الظهيرة على البشرة. إنّه منعش ويحافظ على جاذبيته الفوريّة مع إضافة تناغمات متغيّرة وغير مألوفة. من قاعدته حتى درجاته العطريّة الطاغية، تمّت إعادة ابتكار كافة نواحي Sauvage، مع احترام بصمته المميّزة.

«لم أبتكر Sauvage Eau de Parfum من خلال العمل على عنصر القوّة. فبصمته المميّزة يسهل التعرّف عليها بسهولة. لم يكن الأمر يتعلّق بفرض هذه الميزة، أو بشأن إشباع التركيبة. وعوضاً عن ذلك، سعيت إلى إغناء كافة الدرجات العطريّة الطاغية والتحكّم بحضورها من أجل إضفاء لمسة جديدة إلى حدّتها»، وفقاً لما قاله François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior.

البرغموت من كالابريا Calabrian Bergamot الفائق الانتعاش 

سرعان ما يكشف Sauvage عن مميّزاته، لكنّه لا يسبّب الإزعاج، مع الدرجات العطريّة الجديدة بعبير التوابل التي تؤمّن الحرارة بالإضافة إلى التكامل. ما زلنا نجد فلفل سيشوان Sichuan Pepper والفلفل الزهريّ Pink Peppercorn، مع نفحات هائلة من اليانسون النجميّ Star Anise المعبّر للغاية.

وبالطريقة نفسها، تضيف جوزة الطيب الإندونيسيّة Indonesian Nutmeg أوجهاً جديدة إلى هذه التوابل الدافئة. مصقولة وقاسية بعض الشيء، تتميّز بطابع المسك الرائع، وتترافق مع كافة المواد الخام ضمن هذه التركيبة المثاليّة.

وفي هذه الأثناء، تعبّر الدرجة العطريّة لـ ®Ambroxan عن قوّة العنبر، الذي من دونه لن يكون Sauvage ما هو عليه!
وبالرغم من أنّها درجة عطريّة طاغية، إلاّ أنّها تترافق مع صمغ اللاذن Ciste Labdanum بالدرجة العطريّة الراتنجيّة، الذي يروّض قوّتها الحيوانيّة، ويضفي لمسة من عبير الجلد مع الأوجه النباتيّة المتميّزة.

ويَظهر ضيف جديد فاخر على هيئة خلاصة فانيليا بابوا Papuan Vanilla Absolute، التي تكشف النقاب عن جاذبيتها اللذيذة التي لا تُقاوم، بالإضافة إلى النفحات الدخانيّة التي تمنحها القوّة. يتمّ قطفها خضراء وتوضع في الماء الساخن، وتتمّ معالجة هذه الفانيليا الاستثنائيّة (هي في الأصل من النوع التاهيتيّ) بواسطة طريقة استخراج ثاني أكسيد الكربون الخالية من المذيبات، حيث تتمّ إعادة ابتكار القوّة المركّبة لأريجها مع الحفاظ على البيئة. ومع خلفيّة من الدرجات العطريّة الخشبيّة حيث يتعزّز الفيتيفر Vetiver، فهي تُطلق العنان لجاذبيتها الأسطوريّة وتمنح Sauvage النفحات الشرقيّة الحسّية.

التعليقات

أضف تعليق