×

فيديو وصور.. تفاصيل زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى موريتانيا

فيديو وصور.. تفاصيل زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى موريتانيا

فيديو وصور.. تفاصيل زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى موريتانيا

فيديو وصور.. تفاصيل زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى موريتانيا

زيارات متتالية يجريها الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، حيث أنهي سموه زيارة عمل حضر فيها فعاليات قمة مجموعة العشرين الاقتصادية، في الأرجنتين، بعدها توجه مباشرة إلى دولة موريتانيا، حيث واصل الأمير محمد جولته العربية التى بدأها قبل الانتقال إلى الارجنتين، وكان قد استهلها بزيارة إلى الأمارات. 

أبرزها هاي فايف مع بوتين.. لقاءات جمعت ولي العهد بقادة قمة العشرين الاقتصادية.. فيديو

وحول تفاصيل الزيارة، نشر بدر العساكر، مدير مكتب ولي العهد السعودي، مقطع فيديو للحظة وصول سموه إلى جمهورية موريتانيا وكان الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، في مقدمة مستقبليه بمطار نواكشوط الدولي. 

حيث غرد العساكر عبر حسابة الرسمي على تويتر قائلًا: "سمو #ولي_العهد يواصل جولته العربية ويصل إلى جمهورية #موريتانيا والرئيس الموريتاني في مقدمة مستقبليه".

هذا فيما واصل العساكر كشف تفاصيل زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى نواكشوط، ونشر تغريدة آخرى، أرفق معها مقطع فيديو لاجتماع ولي العهد السعودي مع الرئيس الموريتاني، لإستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين.

ووقع سمو ولي العهد مع الرئيس الموريتاني مجموعة من الاتفاقيات التى أعلن بدر العساكر عن تفاصيلها، وذلك من خلال نشر تغريدة آخرى، تحتوى على تفاصيل الاتفاقيات هذه.

ليس مفيدًا ولا صحيًا دائمًا.. 3 آثار سلبية للاعتذار على شركتك

حيث قال في تغريدته: "سمو ولي العهد، ورئيس موريتانيا شهدا توقيع 3 اتفاقيات ومذكرات تفاهم في المجالات الحيوية والإعلان عن توجيه #خادم_الحرمين_الشريفين بإنشاء مستشفى الملك سلمان في نواكشط بسعة 300 سرير، وترميم مسجد الملك فيصل رحمه الله".

وكان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قد غادر الأرجنتين عقب انتهاء قمة مجموعة العشرين الاقتصادية، والتى شارك فيها بناء على توجيهات من قِبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، قاطعًا بزيارتها جولاته العربية التى بدأها من الإمارات العربية المتحدة منذ أيام.

التعليقات

أضف تعليق