You are here

×

يخلق من الشبه أربعين.. "توأم" ميغان ماركل تثير الجدل في روسيا

أثارت صور نشرها الإعلامي فلاديسلاف بورناشيف، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لفتاة روسية تشبه ميغان ماركل زوجة الأمير هاري .

وكان بورناشيف قد قام بالتقاط مجموعة من الصور في مدينة يكاتيرينبورغ الروسية، وفوجئ خلال قيامه بعمل مونتاج للصور بوجود فتاة ضمن صور الفتيات تشبه ميغان ماركل .

وخلقت هذه الصور التي نشرها بورناشيف على حسابه في إنستجرام، حالة من الحيرة لدى متابعيه بسبب الشبه الكبير بين هذه الفتاة والدوقة البريطانية .

واعتقد البعض ممن علقوا على الصور أن هذه الفتاة الروسية هي أخت توأم لميغان ماركل، إلا أن صاحب الصور أرفق تعليقا يوضح الأمر بها حيث كتب " إنها الخالق الناطق ميغان"واعتقد البعض ممن علقوا على الصور أن هذه الفتاة الروسية هي أخت توأم لميغان ماركل، إلا أن صاحب الصور أرفق تعليقا يوضح الأمر بها حيث كتب " إنها الخالق الناطق ميغان"

يخلق من الشبه أربعين.. "توأم" ميغان ماركل تثير الجدل في روسيا

أثارت صور نشرها الإعلامي  فلاديسلاف بورناشيف، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لفتاة روسية تشبه ميغان ماركل زوجة الأمير هاري .

الأمر يثير القلق.. توتر العلاقة بين "كيت" و"ميغان" يصعد الأمور.. كيف ذلك؟

شبيهة ميغان ماركل

وكان بورناشيف قد قام بالتقاط مجموعة من الصور في مدينة يكاتيرينبورغ الروسية، وفوجئ خلال قيامه بعمل مونتاج للصور بوجود فتاة ضمن صور الفتيات تشبه ميغان ماركل .

ويل سميث في "فورمولا1" بأبو ظبي ..ماذا يفعل؟ (فيديو)

جدل بسبب شبيهة ميغان ماركل

وخلقت هذه الصور التي نشرها بورناشيف على حسابه في إنستجرام، حالة من الحيرة لدى متابعيه بسبب الشبه الكبير بين هذه الفتاة والدوقة البريطانية .

واعتقد البعض ممن علقوا على الصور أن هذه الفتاة الروسية هي أخت توأم لميغان ماركل، إلا أن صاحب الصور أرفق تعليقا يوضح الأمر بها حيث كتب " إنها الخالق الناطق ميغان"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Снимал опрос для пресс-центра ТАСС на улицах Екатеринбурга. И уже при монтаже @ne_zyzo Людмила Зызо подсказала, что одна из опрошенных похожа на Меган Маркл, супругу принца Гарри, бывшую американскую актрису и фотомодель. Как считаете, есть сходство? #екатеринбург #екб #Россия #сми #тасс #прессцентртасс #видеооператор #видеоекб #фотографекатеринбург #фотографекб #vladislav_burnashev #владислав_бурнашев #wellburn

A post shared by ФОТОГРАФ ВИДЕООПЕРАТОР (@vladislav_burnashev) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق