You are here

×

أسهم «أبل» تنهار والسبب أحدث هواتفها

أسهم «أبل» تنهار والسبب أحدث هواتفها

وتسببت هواتف آبل الجديدة التي أعلنت عنها الشركة في سبتمبر الماضي، في هبوط أسهم الشركة، بعد أن تراجع الكثيرين عن شرائها بعد المبالغة الكبيرة في أسعارها.

بالإضافة إلى قيام الشركة بتقليص طلبات التصنيع على هواتف «آيفون X» وآيفون XS ماكس و آيفون R، مما ذاد الأمر سوءاً وتسبب في استمرار هبوط أسهم الشركة

تراجعت أسهم شركة «أبل»، بشكل كبير في البورصة الأمريكية خلال تعاملاتها مساء أمس الاثنين؛ وجاء التراجع الكبير نتيجة كشف العديد من التقارير العالمية عن فشل أحدث هواتف الشركة الأمريكية في تحقيق معدل المبيعات المستهدفة.

وأنخفض سهم «أبل» في البورصة الأمريكية بنسبة 4%؛ بينما تراجعت أسهم الشركة بنسبة 20% منذ أن وصلت القيمة السوقية لحاجز التريليون دولار.

كما أثر التراجع الكبر لأسهم «أبل» على العديد من مؤشرات البورصة الأمريكية، حيث هبط مؤشر «داو جونز» 450 نقطة، فيما تراجع مؤشر «ناسداك» 2.8 %.

يوساكو مايزاوا من عازف طبول لأول سائح برحلة فضائية إلى القمر

نتيجة بحث الصور عن ‪Apple Phones‬‏

هواتف أبل الجديدة سبب الأزمة

وتسببت هواتف آبل الجديدة التي أعلنت عنها الشركة في سبتمبر الماضي، في هبوط أسهم الشركة، بعد أن تراجع الكثيرين عن شرائها بعد المبالغة الكبيرة في أسعارها.

من هو كارلوس غصن الملقب بـ«كاسر الجليد»؟

بالإضافة إلى قيام الشركة بتقليص طلبات التصنيع على هواتف «آيفون X» وآيفون XS ماكس و آيفون R، مما ذاد الأمر سوءاً وتسبب في استمرار هبوط أسهم الشركة

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق