×

إقالة دانييل كارينيو من تدريب نادي النصر السعودي.. هل يخلفه زيدان؟

إقالة دانييل كارينيو من تدريب نادي النصر السعودي.. هل يخلفه زيدان ؟

أعلن نادي النصر السعودي، عن إقالة المدير الفني للفريق دانيال كارينيو؛ وذلك بعد النتائج المتردية للفريق في الفترة الأخيرة. 

الجمعة السوداء.. لماذا أطلق عليها هذا الاسم؟.. وكيف تستفيد من عروضها؟

وقالت إدارة النادي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنها قررت إقالته: "قررت إدارة نادي #النصر رسمياً إقالة مدرب الفريق الأول دانييل كارينيو .. مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع ناديه #النصر".

وبحسب مصادر خاصة فإن هناك بعض الأسماء التى ارتبطت اسمائها بتدريب الفريق في الفترة المقبلة، وهم: "البرتغالي فيتور بيريرا والأرجنتيني فرانك كوديلكا والهولندي"، مؤكدة أن وكلاء بعض اللاعبين في النادي قدموا سير ذاتية لمدربين كبار آخرين لخلافة كارينيو في قيادة النادي، أحدهما أرجنتيني وآخر أوروبي. 

وقالت المصادر أن وكلاء لاعبي النصر، تقدموا بمجموعة من الأسماء، وأبرزها المدرب الأرجنتيني فرانك كوديلكا، وهو الذى حصل على أفضل مدرب في الأرجنتين في موسم 2018، والذى قاد فريق تاليريس من مؤخرة الدرجة الثانية، إلى وصافة الدرجة الأولى خلف فريق بوكاجونيورز بدوري المحترفين الأرجنتيني، مؤكدين أنه سوف يتم البدء في التفاوض معه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 لماذا لا تطبع دولتك المزيد من الأموال لدحر الفقر وصناعة الأغنياء؟

وبحسب تقارير آخرى نُشرت في صحيفة سعودية، فإن رئيس نادي النصر، سعود آل سويلم، كان قد وعد جماهير الفريق الغاضبة من أداء العالمي امام مولودية الجزائري، بحضور المدرب البرتغالي فيتور بيريرا- والذى تُوج بلقب الدوري الصيني قبل نهايته بجولة- الخميس المقبل بديلًا للمدرب المُقال دانيال كارينيو

واهتم رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالأمر، ودشنوا وسمًا يحمل عنوان: "#اقاله_كارينيو" والذى انطلق في قائمة ترند تويتر، وكانت هذه هي أبرز التعليقات عليه: 

حيث علق سعيد الشهراني، مُقدم برامج في قناة الظفرة الإماراتية، على الوسم، قائلًا: "عااااجل ومن مصادري الخاصة، العالمي يفاوض الداهية زيدان".

كما علق عبدالمحسن، احد رواد تويتر بالمملكة على الوسم، قائلًا: "سبب انخفاض مستوى النصر هو قلّة الخبرة ، لو أتيت بـ احمد موسى ومرابط هذا لا يعني أنك أصبحت الأقوى والأفضل إحترام الخصم حتى وإن كان مركزه الأخير هي أول خطوات الفوز ".

فيما علق حساب يحمل اسم "الإيطالي" على الوسم، قائلًا: "كارينيو انتهى تدريبيا لعدم نجاحه تكتيكيا مدرب حماسي ساعده وجود عناصر قوية بالفريق سبق وأن غردت وراهنت ان كارينيو لن يكمل مع الفريق في الشتوية وبعض اللاعبين يشوفون انهم أكبر من أن كارينيو يدربهم بالتوفيق كارينيو".

ووقع العالمي في فخ الخسارة في أخر مباراتين مع كارينو، إحداهما مع الأهلي في الدوري ومولودية وهران في البطولة العربية، فيما تعادل في مباراة آخرى مع الفيحاء.

التعليقات

أضف تعليق