×

بشرى سارة لسجناء منطقة القصيم خلال زيارة الملك سلمان.. تعرف عليها

بشرى سارة لسجناء منطقة القصيم خلال زيارة الملك سلمان.. تعرف عليها

الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان في زيارة لمنطقة القصيم

القصيم_تبتهج_بقدوم_سلمان

الملك سلمان في القصيم

مصافحة أهالي القصيم للملك سلمان بن عبدالعزيز خلال زيارته إلى المنطقة

أمر الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، الجهات المختصة، بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من مواطني منطقة القصيم، والمحبوسين على ذمة قضايا حقوقية وليست جنائية، من هؤلاء الذين لا تزيد مديونياتهم مليون ريال، وثبت إعسارهم شرعًا، ووجه بتسديد المبالغ المترتبة عليهم. 

جاء ذلك خلال زيارة العاهل السعودي، إلى منطقة القصيم مساء أمس الثلاثاء، في إطار جولة مناطقية، بدأها بزيارة إلى القصيم.

وفي هذا السياق، نشر بدر العساكر، مدير المكتب الخاص بولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في تغريدة له: "سيدي #خادم_الحرمين_الشريفين يوجه بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من المواطنين بـ #القصيم في قضايا حقوقية.#الملك_يطلق_سراح_المعسرين_بالقصيم".

كما علق الإعلامي السعودي، أحمد بالحارث، على الزيارة، قائلًا: "لفتة أبوية غير مستغربة من والدنا وملكنا حفظه الله ، تجاه اخواننا في #القصيم ادخلت السرور والبهجة على أسرهم ، شكراً ابوفهد ... بإذن الله يعّم خيرك وكرمك المناطق الأخرى".

وفي هذا السياق، تحدثت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، في بيان لها نشرته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بمناسبة الزيارة الكريمة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين... إلى منطقة القصيم، فقد أمر بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من المواطنين بالمنطقة في قضايا حقوقية وليست جنائية ممن لا تزيد مديونياتهم عن مليون ريال وثبت إعسارهم شرعا، وتسديد المبالغ المترتبة عليهم".

فيما علقت فاطمة فهد، إحدى رواد تويتر بالمملكة، على الأمر، قائلة: "#الملك_يطلق_سراح_المعسرين_بالقصيم فرحتهم و فرحة ذويهم الليله غير .. الله يفرح ملكنا بما يسره و يسعد قلبه و يجعلها في ميزان اعماله".

ومن المقرر، بحسب وكالة الأنباء السعودية، أن يرعى خادم الحرمين الملك سلمان، خلال زياته لمنطقة القصيم، تدشين وافتتاح أكثر من 600 مشروع جديد، في المنطقة، أبرزها في الجوانب التنموية، التعليمية، الإسكان، الطرق، البية، المياه، الكهرباء والخدمات العامة، هذا بخلاف مشروعات آخرى اقتصادية حكومية تتكلف إجمالًا 16 مليار ريال.

وكان الملك سلمان قد وصل مساء الثلاثاء إلى القصيم حيث حضر حفل استقبال أهالي منطقة القصيم بمناسبة زيارته للمنطقة، بحضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

التعليقات

أضف تعليق