×

الأمير محمد بن سلمان يزور مصابي الحد الجنوبي.. ويوجه لهم هذه الرسالة (فيديو)

فيديو: الأمير محمد بن سلمان يزور مصابي الحد الجنوبي.. ويوجه لهم هذه الرسالة

ولي العهد يزور مصابي الحد الجنوبي

ولي العهد يتمني لهم الشفاء العاجل

ويقلدهم نوط الوطن

حرص الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، نائب رئیس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مساء أمس، على زيارة عدد من الجنود المصابين في الحد الجنوبي للدولة، والذين يتلقون العلاج في مدينة الأمير سلطان الطيبة العسكرية، في العاصمة السعودية الرياض، جاء ذلك عقب افتتاحه عدد من المشروعات القومية، وأبرزها أول مفاعل نووي في المملكة. 

ومن جانبه، عبر ولي العهد الأمير محمد خلال حديثه مع المصابين على اعتزازه بشجاعتهم وتقديره الكبير لتضحياتهم، وسئل الله تعالى لهم الصحة والعافية، وقلدهم في الزيارة نفسها نوط الشرف ونوط المعركة، والذاين يُمنحان للمصابين في العمليات العسكرية. 

وفي السياق ذاته، نقل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وتمنياته لكافة جنود الدولة المصابين بالشفاء العاجل. 

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسمًا بعنوان: «#محمد_العزم_يساند_أبطال_الحزم» وذلك لتوثيق المواقف النبيلة التى يقوم بها ولي العهد تجاه جنود الدولة.

حيث علق بدر العساكر، مدير مكتب الأمير محمد بن سلمان، على الوسم، قائلًا: «بأرواحهم يفدون وطنهم.. ووطنهم بهم يباهي ويعتز..».

كما علق فايز المالكي، أحد رواد تويتر، قائلًا: «#محمد_العزم_يساند_ابطال_الحزم #ولي_العهد_يوطن_التقنيه الله يعزه ولا يعز عليه».

فيما علق الإعلامي السعودي، عبدالله البندر، على الوسم، قائلًا: «في النهار #محمد_العزم_يساند_ابطال_الحزم وفي المساء #ولي_العهد_يوطن_التقنيه».

جدير بالذكر أن ولي العهد رافقه خلال الزيارة، رئيس الأركان الفريق أول ركن فياض الرويلي والفريق الركن فهد بن تركي قائد القوات المشتركة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق