×

تعرف على تفاصيل حفل #هالوين_الرياض.. وكيف تصرفت السلطات السعودية

تعرف على تفاصيل حفل #هالوين_الرياض.. وكيف تصرفت السلطات السعودية

نظم شباب من جنسيات مختلفة حفل هالوين في حي الثمامة بالرياض

وتدخلت السلطات للقبض عليهم بعد ورود شكاوى من قبل سكان المنطقة

وكان الشباب يحاولون الاحتفال بعيد الهالوين

تمكنت السلطات السعودية، اليوم السبت، من القبض على منظمي حفل تحت عنوان: #هالوين_الرياض، وذلك في منتجع بحي الثمامة في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بمناسبة عيد الهالوين

يصل إلى 39 مليون دولار.. لماذا "سم العقرب" أغلى سائل في العالم؟

وبحسب ما كشفت عنه شرطة العاصمة، فإنه قد ورد للأجهزة الامنية مجموعة بلاغات وشكاوى من قِبل سكان حي الثمامة، فحواها أن هناك مجموعة من الشباب تسببوا في إحداث ضجيج وصوت عالي في ساعات متأخرة من منتصف ليل السبت، بما يخالف اللوائح والنظام.

ومن جانبها، قالت شرطة الرياض: "اتضح عند مداهمة الموقع وجود حفل جرت إقامته مقابل مبالغ مالية دون الحصول على ترخيص رسمي، وارتكاب بعض المشاركين فيه مخالفات نظامية، وإثارة مخاوف السكان باستخدام أقنعة وأزياء غريبة ومفرقعات".

وبحسب ما كشفته عنه السلطات السعودية، فإن الحفل كان من تنظيم أثنين سعوديين ويمني ومصر وسوداني و19 فتاة آخرين من الفلبين. اثارت هذه الأمور جدلًا واسعًا في المملكة العربية السعودية، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد الأمر مجموعة كبيرة من رواد موقع تويتر، مطالبين بمعاقبتهم أشد العقاب لمخالفتهم اللوائح والنظام في اللباس وإزعاج الآخرين.

هذا فيما نقل الصحفي السعودي بصحيفة مكة، بندر السليس، الخبر، قائلًا: "#شرطة_الرياض تضبط مجموعة من الأشخاص أقاموا حفل مقابل مبالغ مالية دون الحصول على ترخيص رسمي، و ارتكاب بعض المشاركين فيه مخالفات نظامية، وأثاروا مخاوف السكان باستخدام أقنعة وأزياء غريبة ومفرقعات".

ومن جانبه، علق إبراهيم، أحد رواد تويتر بالمملكة على الحفل، قائلًا: "ايش الوقاحه ذي ! وايش الناس الي معاد صار فيها حيا ! اقسم بالله مقح.... بما تحمله الكلمه من معنى اتمنى أشد العقاب عليهم وردع هالشكليات الي تثير الفتن".

التعليقات

أضف تعليق