You are here

×

’فيت بيت‘ تطلق ساعتها الذكية ’أيونيك‘ في الإمارات العربية المتحدة

’فيت بيت‘ تطلق ساعتها الذكية ’أيونيك‘ في الإمارات العربية المتحدة

تتميز الساعة الذكية ’أيونيك‘ الجديدة بكونها توفر تجربة مخصصة بالكامل مما يجعل منها المنصة الأولى للصحة واللياقة

تأتي الساعة الذكية ’أيونيك‘ مبنية على خبرات العلامة التجارية العريقة في مجال الصحة واللياقة

تأتي ’أيونيك‘ ببطارية قادرة على العمل لمدة 5 أيام مع تتبع أوتوماتيكي للحركة والنوم وتوافق مع كافة أنظمة التشغيل

أطلقت ’فيت بيت‘ (Fitbit)، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأجهزة القابلة للارتداء والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (FIT)، ساعتها الذكية الأولى والتي تحمل الاسم ’أيونيك‘ Ionic™ في أسواق الإمارات العربية المتحدة. وهذا وتتميز الساعة الذكية ’أيونيك‘ الجديدة بكونها توفر تجربة مخصصة بالكامل مما يجعل منها المنصة الأولى للصحة واللياقة.

وتأتي الساعة الذكية ’أيونيك‘ مبنية على خبرات العلامة التجارية العريقة في مجال الصحة واللياقة، يثريها مستشعر تقدير نسبة تشبع الدم بالأكسجين، مما يجعل منها قادرة على متابعة الرؤى الصحية بشكل أعمق لحالات مثل تتبع حالات التوقف عن التنفس أثناء النوم. كما تتميز الساعة الذكية الجديدة بتقنيات متطورة مثل التتبع عبر نظام تحديد الموقع الجغرافي والنظام التدريبي المدمج في الساعة وتقنية مراقبة معدل نبضات القلب ومقاومة للماء على عمق يصل حتى 50 متر، إضافة إلى مزايا أخرى مثل الموسيقى المخزّنة على الجهاز والإشعارات الذكية ومجموعة من التطبيقات الشهيرة وتصاميم الساعة من متجر تطبيقات فيت بيت.

كما تأتي ’أيونيك‘ ببطارية قادرة على العمل لمدة 5 أيام مع تتبع أوتوماتيكي للحركة والنوم وتوافق مع كافة أنظمة التشغيل، وتتوفر حزمة التطوير البرمجية لتطبيقات ’فيت بيت‘ بشكل مفتوح للمطورين.

وبهذه المناسبة، قال جيمس بارك، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة فيت بيت: "قبل عشر سنوات من الآن، حققت ’فيت بيت‘ ريادة قطاع الأجهزة القابلة للارتداء بإطلاقها أول سوار لتعقّب الصحة واللياقة، ومنذ ذلك الحين، أصبحنا الشركة الرائدة عالمياً في هذا المجال وتمكننا من رسم معالم الابتكار في هذه الفئة من الأجهزة وتأسيس شبكة اجتماعية للياقة هي الأكبر في مساعدة الملايين من الأفراد حول العالم حتى يحققوا مستويات أعلى من الصحة واللياقة." وأضاف: "مع إطلاقنا اليوم للساعة الذكية ’أيونيك‘ سنقدّم لعملائنا ما يبحثون عنه وما لم يشاهدوه قبل الآن في ساعة ذكية، المنصة الأولى للصحة واللياقة التي تجمع بين قوة التخصيص والرؤى والمتابعة العميقة مع أكثر التقنيات تطوراً حتى الآن، مما يفتح آفاقاً غير مسبوقة في مستقبل تقنيات تتبع الصحة واللياقة".

كل ما تريده في منصة واحدة

سواء كنت مبتدئاً أو رياضياً خبيراً، يوفر جهاز ’فيت بيت‘ الأكثر تقدماً حتى الآن التوجيه الشخصي والعملي لتحفيزك على تحقيق أهدافك، كل هذا مع الحفاظ على اتصالك مع التطبيقات والإخطارات بغض النظر عن نوع الهاتف الذكي لديك.

  • التدريب الشخصي مع مدرب فيت بيت: يتكيف نظام التدريب بحسب البيانات التي تزود بها التطبيق على هاتفك الذكي بها، وبإمكانك الاستماع إلى تدريبات صوتية مخصصة للمشي والجري وذلك لتعزيز قدرتك على التحمل والسرعة وتخصيص نموذج التدريب بالشكل المناسب لك.
  • رفيق دربك للجري: تقدّم ساعة ’أيونيك‘ الذكية ميزة تعقّب للجري بشكل أوتوماتيكي من خلال تقنية Run Detect التي تتبع حركتك عن طريق نظام تحديد الموقع الجغرافي بمجرد خروجك من المنزل والانطلاق، ويمكنك مشاهدة وتيرة جريك مباشرة مع المسافة المقطوعة، إضافة إلى تقنية التوقيف التلقائي في حال توقفت لشرب الماء أو التقاط أنفاسك ثم تعود لتسجيل البيانات ما أن تبدأ بالجري مجدداً.
  • نظام جديد لتمارين السباحة: مع قدرتها على مقاومة الماء لعمق يصل حتى 50 متر، يمكنك استخدام ’أيونيك‘ في الماء لمتابعة نشاطك في السباحة وفترات التمارين والسعرات الحرارية التي تم حرقها.
  • نظام متطور لتحديد الموقع الجغرافي: التصميم الفريد والهوائي المدمج يجعلان من ’أيونيك‘ ساعة ذكية ذات اتصال قوي بنظام تحديد الموقع الجغرافي والأقمار الصناعية GLONASS، مما يوفر أداءً عالياً من حيث الاتصال. اترك هاتفك وتابع وتيرة حركتك والمسافة المقطوعة بشكل مباشر من على معصمك فضلاً عن الارتفاع المسجّل أثناء التسلّق وفترات الاستراحة والخريطة لحركتك سواء كانت مشياً أو جرياً أو حتى إذا كنت تركب سيارة أو قطار، وذلك بشكل مباشر عبر تطبيق فيت بيت.
  • تقنية مطورة لمتابعة معدّل نبضات القلب: تتميز ساعة ’أيونيك‘ الذكية بتقنية PurePulse® المطورة لمراقبة معدل نبضات القلب مع دقة أعلى خلال التمارين مثل التمرن على الدراجة الهوائية أو الجري مع قياس أفضل للسعرات الحرارية التي يتم حرقها ومتابعة معدل نبضات القلب لتخصيص زخم التمارين ومتابعة نشاط القلب على مدار الساعة.
  • تقنية استشعار جديدة: إن إطلاق مستشعر SpO2 لتقدير مستويات الأكسجين في الدم يفتح آفاقاً جديدة للقدرة على  تتبع مؤشرات جديدة هامة حول صحتك، مثل توقف التنفس أثناء النوم ومرض الرجفان الأذيني.
  • التحفيز بالموسيقى: اترك هاتفك في المنزل واحصل على الحافز الذي يطلق العنان لقدراتك على التمرّن مع القدرة على الاستماع لأكثر من 300 أغنية على الجهاز (مساحة تخزين 2.5 جيجا بايت) أو تحميل والاستماع للمدونات الصوتية المفضّلة لديك. اربط الساعة الذكية ’أيونيك‘ بسماعات ’فيت بيت‘Flyer™ اللاسلكية الجديدة أو أي جهاز من اختيارك بتقنية Bluetooth.
  • الإخطارات الذكية التي تحتاجها: مع إشعارات الهاتف الذكي الموسّعة، والقدرة على تلقي المكالمات والنصوص وتنبيهات التقويم، وكذلك إخطارات التطبيقات مثل فيسبوك، و وبريد جي ميل، وانستغرام، وسلاك وسناب شات وغيرها من التطبيقات الأخرى.
  • بطارية تدوم طويلاً: تقدّم ساعة ’أيونيك‘ الذكية عمر بطارية يدوم لخمسة أيام عبر عملية شحن واحدة (10 ساعات مع نظام تحديد المواقع الجغرافي أو تشغيل الموسيقى)، مما يمكن الساعة من الاستمرار معك في  أي نشاط تقوم به خلال النهار وتتبع نومك طوال الليل.

بالإضافة إلى هذه الميزات الجديدة، توفر ساعة ’أيونيك‘  كل ما تحب من فيت بيت، مثل تقنية تتبع الخطوات ومراقبة السعرات الحرارية والمرتفعات التي قمت بتسلقها ومراحل نومك، تابع مستويات لياقة قلبك (تقدير القدرة الأوكسجينية العظمى).

خصص ’أيونيك‘ بالطريقة التي تحب

تعمل الساعة الذكية ’أيونيك‘ بنظام التشغيل فيت بيت، وهو نظام التشغيل الجديد المخصص للساعات الذكية والذي سيتم تحديثه بشكل دوري لتطوير تجربة المستخدمين، ويضم متجر تطبيقات ’فيت بيت‘ حيث يمكنك اختيار التطبيقات ومظهر الساعة المناسب لك حتى تكون على اطلاع دائماً بالمعلومات التي تريدها بشكل يعكس شخصيتك ويلبي احتياجاتك.

يوفر متجر التطبيقات مجموعة من تطبيقات الصحة واللياقة البدنية من فيت بيت، مثل Exercise و Fitbit Coach و Relax و Timer  وغيرها المزيد، بالإضافة إلى التطبيقات الشهيرة التي صممت لجعل حياتك أسهل وأكثر راحة عند التنقل. تم تصميم كل تطبيق خصيصاً لساعة  ’أيونيك‘ الذكية لذلك ما من حاجة لتحميل التطبيق المخصص لهاتفك الذكي أو أن يكون هاتفك بجانبك.

  

ساعة ’فيت بيت‘ الأقوى والأخف بتقنية تحديد الموقع الجغرافي

ساعة  ’أيونيك‘ الذكية هي الساعة الأولى من ’فيت بيت‘ المصممة من قبل مختبرات الشركة بشكل كامل، وتضم معالجاً ومواد جديدة تقلل من وزن الساعة وتعزز من متانتها وتطور أداءها مع تحسين قدرة الجلد تحت المعصم على التنفس أثناء ارتداءها يومياً، مما نتج عنه ساعة خفيفة وتصميم مريح وكفاءة عالية للارتداء طوال اليوم.

  • التصميم الأكثر تطوراً: بتوظيف تقنيات النانو، يتيح الجسم الموحّد لحزام الساعة القدرة على مضاعفة هوائي تقنيتي البلوتوث ونظام تحديد الموقع الجغرافي، مما يمكنك من استخدام هذه التقنيات حتى في أكثر المدن ازدحاماً أو في رحلاتك بالمناطق النائية.
  • صممت لتدوم: تم تصميم ساعة ’أيونيك‘ الذكية لتكون أكثر متانة من خلال المواد الجديدة وحزام المعصم الجديد والمزيد من الاختبارات.
  • شاشة مريحة للقراءة: من خلال الشاشة الملونة بالشكل الكروي الزجاجي والتي تعمل باللمس مع الرسومات الواضحة والإضاءة المعززة حتى 1000 شمعة، يمكنك قراءة كافة التفاصيل على الشاشة سواء كان ذلك في وضح النهار أو في الإضاءة المنخفضة.

السعر والتوفر والألوان والتصاميم

تتوفر ساعة ’أيونيك‘ الذكية من ’فيت بيت‘ في متاجر ميجاستور وشرف دي جي و سن آند ساند سبورتس بسعر 1,399 درهم، وبثلاثة ألوان عصرية مستوحاة من نمط حياتك اليومي: الرمادي الفضي للساعة مع قفل الحزام والرمادي الأزرق للحزام، الرمادي الدخاني للساعة وقفل الحزام وحزام فحمي، والبرتقالي للساعة وقفل الحزام مع الأزرق للحزام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق