You are here

×

تعرف على سعر ومواصفات هاتف Honor Magic 2

أعلنت شركة هونر التابعة هواوي الصينية عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية وهو Honor Magic 2

والذي يتنافس مع أجهزة كتقدمة مثلSamsung Galaxy Note 8.

ويأتي الاعلان عن هاتف Honor Magic 2 استمرار للنجاح الذي حققه الهاتف السابق Honor Magic الذي تم إطلاقه منذ عامين في 2016 بتصميم مذهل ومميزات عديدة

ولعل أكثر ما يخطف العين في النظرة الأولى لهاتف Honor Magic 2 هو تصميمه العصري الجديد

أعلنت شركة هونر التابعة هواوي الصينية عن إطلاق أحدث  هواتفها  الذكية وهو Honor Magic 2 والذي  يتنافس مع أجهزة  كتقدمة مثلSamsung Galaxy Note 8.

سعر ومواصفات هواوى ميت 20 برو

مواصفات Honor Magic 2

ويأتي الاعلان عن هاتف Honor Magic 2 استمرار للنجاح الذي حققه الهاتف السابق Honor Magic الذي تم إطلاقه منذ عامين في 2016 بتصميم مذهل ومميزات عديدة متعلقة بقدرات الذكاء الاصطناعي AI.

ولعل أكثر ما يخطف العين في النظرة الأولى لهاتف Honor Magic 2  هو تصميمه العصري الجديد وحصل على شاشة تسيطر على نسبة كبيرة الواجهة وبلا حواف تقريباً

ويشبه Honor Magic 2 في  تصميمه هاتف Oppo Find X من حيث الحواف الضيّقة جدّاً والجزء القابل للانزلاق الذي يحوي الكاميرات والمُستشعرات.

"واتساب" تفاجئ مستخدميها.. تغيران جديدان لتحسين أداء التطبيق

مميزات Honor Magic 2

وجاء  Honor Magic 2 بشاشة تملأ سطح الهاتف بصورة كبيرة حيث تمثل الشاشة أكثرّ من 93% من سطح الهاتف بحواف شبه منعدمه من الأربع جوانب للهاتف، فلا يوجد Notch أعلى الشاشة يزعجك ويقطع الشاشة كما زود الهاتف بتقنية البطارية الجرافين الخاصة به.

ويتوافر الجهاز الذي يحتوي على سطح بثمانية منحنيات مع شاشة OLED بقياس 6.39 بوصة والتي توفر دقة  بمعدل 2K مع ميزة الكاميرا الميكانيكية والتي تخرج فقط عند الحاجة لها كما هو الحال مع هاتف أوبو فايند X.

ميزة جديدة من "واتسآب" تهدف لراحة المستخدم

أسعار Honor Magic 2

إضافة لذلك  يعمل Honor Magic 2  بالمعالج الرائد الجديد Kirin 980 وهو أفضل معالجات هواوي على الإطلاق وأول معالج من نوعه بدقة تصنيع 7 نانو متر .

كم زود الهاتف الجديد ببطارية ضخمة تدعم الشحن السريع بقوة 40W فبحسب تصريح مسؤولى الشركة، الهاتف سيصل نسبة شحن بطاريته من 0% إلى 70% خلال 20 دقيقة فقط كما أسمت تلك الخاصية الجديدة Magic Charge. وهو الأمر الذي يبدو مُثيراً للإعجاب بالنسبة لهاتف ذكي قد لا يزيد سعره عن 600 دولار أمريكي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق