You are here

×

"بشر خارقون.. «هوكينغ» يلهم العالم من العالم الآخر

هل هناك بشر خارقون؟..أخر كتابات «هوكينغ» تجيبك

وتنبئ «هوكينغ» في أخر مقالاته العلمية التي حملت اسم «إجابات موجزة لأسئلة كبيرة»، بظهور جيل جديد من البشر ذو قدرات وإمكانيات خارقة.

«هوكينغ» يحذر من الذكاء الاصطناعي

وشدد «هوكينغ» على ضرورة تنظيم الذكاء الصناعي لتفادي وقوع البشرية في كارثة حقيقية في حال تطوير الذكاء الصناعي لإرادتها الخاصة ليتحول الأمر إلى حرب سيطرة و فرض الإرادة بين البشر و الآلات والروبوتات.

رحل العالم والفيزيائي الشهير «ستيفن هوكينغ» عن عالمنا قبل شهور قليلة من الآن، إلى أن دراساته وأبحاثه العلمية لا تزال تكشف لنا العديد من أسرار الكون الغامض.

نتيجة بحث الصور عن ‪Stephen Hawking‬‏

أخر كتابات «هوكينغ» تكشف أسرار البشرية

ونشرت اليوم الثلاثاء أخر كتابات العالم العبقري «هوكينغ»، والتي كشفت العديد من أسرار البشرية وأجابت على السؤال الذي طال انتظاره هل هناك بشر خارقون؟

تنبئ «هوكينغ» في أخر مقالاته العلمية التي حملت اسم «إجابات موجزة لأسئلة كبيرة»، بظهور جيل جديد من البشر ذو قدرات وإمكانيات خارقة.


و سيمتلك البشر الخارقون وفقاً لـ«هوكينغ» القدرة على تعديل معدلات ذكائهم والتحكم في غرائزهم وتحسين سماتهم البشرية كالذاكرة ومقاومة الأمراض وزيادة العمر وذلك بالاستعانة بالهندسة الوراثية.

نزال الثأر..مايويذير يقبل تحدي نورمحمدوف (فيديو)

«هوكينغ» يحذر من الذكاء الاصطناعي

كما حذر العبقري «هوكينغ» للمرة الأخيرة في حياته من الذكاء الاصطناعي، مناشداً بتوقف سباق التسليح الذاتي الذي يسعى إلية دول العالم في الوقت الحالي.

وشدد «هوكينغ» على ضرورة تنظيم الذكاء الصناعي لتفادي وقوع البشرية في كارثة حقيقية في حال تطوير الذكاء الصناعي لإرادتها الخاصة ليتحول الأمر إلى حرب سيطرة و فرض الإرادة بين البشر و الآلات والروبوتات.

نتيجة بحث الصور عن ‪Stephen Hawking‬‏

كارثة تنتظر كوكب الأرض 

وتطرق العالم الراحل في أخر دراساته العلمية إلى مستقبل كوكب الأرض والحروب النووية والكوارث البيئية التي ستشهدها خلال السنوات القادمة والتي ستتسبب في فنائها.

إلا آن «هوكينغ» أكد أن الجنس البشري جنساً ماكر سوف يتمكن من تطوير بشر خارقون قادرون على النجاة من تلك الكوارث والاستمرار على قيد الحياة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق