You are here

×

هذه هي حقيقة نافورة رأس الصبية التي شغلت الجميع خلال الساعات الماضية (فيديو)

أذهلت نافورة خلال الساعات الماضية العالم وحبست أنفاسه، نظرا لغرابتها والإبداع الكبير تصميمها

حيث تأتي على شكل رأس يتدلى منه شعر فتاة ومنه ينزل ماء النافورة على شكل خصلات

لكن مجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات للنافورة انتشرت مؤخرا بسرعة قياسية على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي

والتي اتضح لاحقا أنها ليست نافورة حقيقية.

أذهلت نافورة خلال الساعات الماضية العالم وحبست أنفاسه، نظرا لغرابتها والإبداع الكبير تصميمها، حيث تأتي على شكل رأس يتدلى منه شعر فتاة ومنه ينزل ماء النافورة على شكل خصلات وعلى رغم أنها صممت العام الماضي، لكن مجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات للنافورة انتشرت مؤخرا بسرعة قياسية على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي اتضح لاحقا أنها ليست نافورة حقيقية.

يتناول مشروبًا غازيًا خاليًا من السكر.. لوحة ترامب مع إبراهام لينكولن في البيت الأبيض

فيديو النافورة  الذي تبلغ مدته 14 ثانية فقط حقق خلال اليومين الماضيين نسب مشاهدة عالية في وسائل التواصل الاجتماعي فاقت المليون، وهو يظهر نافورة نحاسية اللون، مدهشة في شكل رأس صبية أحنت رأسها الى الوراء، كأنها تستحم. وقد تفجرت من رأسها، من الخلف، شلالات باهرة تدفقت في بركة ماء، كأنها خصل شعر طويلة "رائعة" بيضاء وكل ذلك على وقع موسيقى مؤثرة.

ومن خلال البحث على الإنترنت، تم الكشف ان هذه النافورة ليست حقيقية، حيث حرص حساب "اليابان بالعربي" على تخصيص جزء كبير من بوستاته للرد على الخرافات المنتشرة عن اليابان، ومن ضمن هذه الخرافات التي تسعى اليابان إلى نفيها بين الحين والآخر هذه النافورة، فيما داعب الحساب متابعيه قائلا: "نتمنى ألا نرى بعد دقائق من يكتب "نافورة مذهلة من كوكب اليابان".

رغم مشاهدها المقززة.. لماذا يفضل البعض مشاهدة أفلام الرعب؟

وأكد الحساب أن هذه النافورة المذهلة هي عبارة عن منحوتات رقمية للفنان الأمريكى تشاد نايت، حيث يحرص الفنان الأمريكى على إعداد هذه التصميمات بأشكال مختلفة ويقول في اتصال به انه رسم هذه النافورة العام الماضي" (9 ايار 2017،

وفي حسابه في "انستغرام"، والذي ينشر فيه 1516 صورة لتصاميمه، ويتبعه 147 الف شخص، كتب نايت: "مرحبًا بكم في مكان يتجلى فيه سائقو كوننا في شكل مادي". كما نشر نايت صوراً تظهر المرأة نفسها تجول الأرض في ألوان وأماكن وأشكال مختلفة، حيث صمّمها بألوان عدة، مع تباين في تفاصيلها الدقيقة كلّ مرة.

وطالما اشتهر ( نايت (41 عاما) بفضل تصاميمه السوريالية الثلاثية الابعاد، واعماله الفنية ومنحوتاته الرقمية الثلاثية الابعاد التي حصدت ملايين اللايكات على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي. وهو ايضا مدير قسم التصميم الثلاثي الابعاد لدى شركة "نايكي".

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق