×

محمد بن راشد يدشن منصة «مدرسة» الأكبر عربيا للتعليم الإلكتروني (فيديو)

محمد بن راشد يدشن منصة «مدرسة» الأكبر عربيا للتعليم الإلكتروني (فيديو)

منصة «مدرسة» الأكبر عربيا للتعليم الإلكتروني

وتهدف المنصة التعليمية الأولى من نوعها في العالم إلى تطوير محتوى تعليمي متميز بلغتنا العربية، بالإضافة إلى ترجمة أفضل وأحدث المناهج الدراسية التعليمية في العالم.

أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، اليوم الثلاثاء، منصة «مدرسة»الإلكترونية التعليمية الأكبر من نوعها على مستوى العالم العربي؛ والتي تأتي ضمن مبادرات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

 منصة «مدرسة» الأكبر عربيا للتعليم الإلكتروني

وتضم المنصة الأكبر عربياً في مجال التعليم الإلكتروني 5000 درس تعليمي مشروح بطريقة الفيديو للعديد من المواد في مراحل دراسية مختلفة بداية من الروضة وصولاً إلى الصف الثاني عشر.

كما تهدف منصة المدرسة في المستقبل القريب إلى ضمها للعديد من المجالات التعليمية الحديثة كالذكاء الصناعي علوم الحاسوب والهندسة والبرمجة وعلوم الفضاء.

"مارك زوكربيرج روسيا".. قصة نجاح بدأها "بافل دوروف" مؤسس التيليجرام في العشرينات من عمره

نتيجة بحث الصور عن محمد بن راشد منصة "مدرسة" الأكبر عربياً للتعليم الالكتروني

الهدف من تدشين منصة «مدرسة» للتعليم الإلكتروني

وتهدف المنصة التعليمية الأولى من نوعها في العالم إلى تطوير محتوى تعليمي متميز بلغتنا العربية، بالإضافة إلى ترجمة أفضل وأحدث المناهج الدراسية التعليمية في العالم.

لهذا السبب تعتبر العملة السعودية الأصعب في التزوير

وتسعى منصة «مدرسة»للوصول العلم مجاناً إلى 50 مليون طالب عربي في أي مكان في العالم، والتي تساهم في النهاية في تحسين واقع التعليم عربياً من خلال تقديم محتوى تعليمي بطريقة مشوقة تهدف إلى تسهيل استقبال المعلومة وتبسيطها للطالب.

وداعا الشيخ محمد بن راشد خلال تدشين منصة «مدرسة»، جميع القادرين على إطلاق مبادرات مشابهه تهدف في النهاية إلى تطوير التعليم في عالمنا العربي.

التعليقات

أضف تعليق