You are here

×

هذا ما قالته ميلانيا عن زوجها ترامب خلال زيارتها لمصر

ترامب لزعيم كوريا الشمالية: «لقد وقعنا في الحب»! (صور)

مؤكدة أنه يستمع إليها في بعض الأحيان، ولا يعمل بآرائها في أحيانا أخرى فهو الرئيس وبالتالي هو من يتخذ القرار.

وفي معرض إجابتها على أسئلة الصحفيين خلال زيارتها لمنطقة الاهرامات أشارت ميلانيا إلىأنها لا تتفق مع بعض تغريدات زوجها،

كاشفة عن أنها قالت لزوجها في بعض الأحيان لزوجها في الماضي، أن يضع هاتفه جانبا

كشفت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خلال زيارتها لمصر اليوم في ختام جولتها الأفريقية لعدد من الدول، أنها تعبر عن رأيها فيما يفعله ذلك زوجها وتخبره بما تراه، مؤكدة أنه يستمع إليها في بعض الأحيان، ولا يعمل بآرائها في أحيانٍ أخرى، فهو الرئيس وبالتالي هو من يتخذ القرار.

شاهد.. لحظة مقتل رئيس جمهورية دونيتسك الشعبية بتفجير مقهى

وفي معرض إجابتها على أسئلة الصحفيين خلال زيارتها لمنطقة الأهرامات، أشارت ميلانيا إلى أنها لا تتفق مع بعض تغريدات زوجها، كاشفة عن أنها قالت لزوجها في بعض الأحيان أن يضع هاتفه جانبًا، مبينة أنها تخبره بما تراه من أجل التحلي بمزيد من "الأدب" خلال حواراته العامة.

ترامب لزعيم كوريا الشمالية: «لقد وقعنا في الحب»! (صور)

يُذكر أن انتصار السيسي، زوجة الرئيس المصري، كانت في استقبال نظيرتها الأمريكية بالمطار، في بداية الزيارة التي استغرقت عدة ساعات، التقت خلالها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن ثم زارت عددا من المعالم السياحية بالقاهرة.

وتأتي زيارة ميلانيا ترامب إلى مصر في إطار الليلة الرابعة والأخيرة ضمن جولتها في أفريقيا، وهي تعد أول جولة أفريقية تقوم بها السيدة الأمريكية الأولى دون صحبة زوجها، وذلك من أجل الترويج لرعاية الطفولة والتعليم، وقد استهلت جولتها، الثلاثاء، في غانا قبل أن تزور ملاوي ثم كينيا، وفي غانا زارت ميلانيا قلعة استُخدمت قبل قرون لتجارة الرق، وفي يوم الخميس في ملاوي حيث زارت مدرسة ابتدائية، استُقبلت فيها بشعارات مناهضة لترامب، وفي كينيا الجمعة، حيث أطعمت صغار الفيلة الحليب.

هل أجري الرئيس الروسي عملية تجميل؟ شاهد الصور واكتشف بنفسك

وكانت سيدة أميركا الأولى أطلقت حملة "كن الأفضل" في مايو الماضي بهدف محاربة التنمر الذي يواجهه الأطفال في المدارس وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، كما تسعى الحملة أيضا للتعامل مع الإدمان على المواد الأفيونية ومشاكل الصحة النفسية لدى الصغار.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق