You are here

×

لماذا هاتف رئيس الوزراء الإسباني الأمير محمد بن سلمان؟

لماذا هاتف رئيس الوزراء الإسباني الأمير محمد بن سلمان؟

زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى الكويت

لماذا هاتف رئيس الوزراء الإسباني الأمير محمد بن سلمان؟

رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز

نشر بدر العساكر، مدير مكتب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، تغريدة عن محادثة هاتفية أجراها رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، بالأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وذلك مساء أمس الإثنين. 

تعرف على الوجهات السياحية الأكثر إنفاقاً على مستوى العالم العام الماضي (إنفوجراف)

وبحسب ما نشره مدير مكتب ولي العهد، فإنه تم في المكالمة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيز هذه العلاقات على مستوى جميع المجالات. 

وجاءت تغريدة العساكر: "سمو #ولي_العهد ورئيس الوزراء الإسباني يستعرضان في اتصال هاتفي العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات".

وبحسب ما نشرته صحيفة عكاظ السعودية، فإن الأمير محمد بن سلمان بحث مع رئيس وزراء إسبانيا، طبيعة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، والعمل على تعزيزها بمختلف المجالات. 

جدير بالذكر أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، كان قد أنهى زيارة سريعة إلى دولة الكويت، بالأمس، أجري خلالها مباحثات مع أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. 

أرقام قياسية بميزانية المملكة لعام 2019 (إنفوجراف)

واستقبل صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد والوفد المرافق لسموه بحضور سمو ولي عهد الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وذلك في قصر بيان، وبمناسبة زيارته الرسمية للكويت.

وكانت زيارة سمو ولي العهد بمثابة الزيارة التاريخية التي أعتز بها شعب الكويت، حيث مثلت تجسيدًا لقوة الروابط والعلاقات بين البلدين، فهذا كان لسان حال الكويت كدولة قبل المواطنين، وذلك ترحيبًا بزيارة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، الرسمية والتى التقي فيها قيادات دولة الكويت، وبحث معهم العديد من وجهات النظر وتثبيت أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين. 

وخلال اللقاء تبادل الأحاديث الأخوية التي عكست عمق العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة بما يخدم مصالحهما المشتركة والسعي نحو تظافر الجهود لدعم العمل الخليجي المشترك في إطار ما يجمع دول مجلس التعاون الخليجي من علاقات وطيدة.

كما تطرق اللقاء إلى بحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وقد أقام سمو أمير دولة الكويت مأدبة عشاء تكريما لسمو ولي العهد.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق