×

#الكويت_ترحب_بمحمد_بن_سلمان: قائد استثنائي يصنع التغيير

#الكويت_ترحب_بمحمد_بن_سلمان: قائد استثنائي يصنع التغيير

ولي العهد خلال وصوله إلى الكويت

ولي العهد في الكويت

#الكويت_ترحب_بمحمد_بن_سلمان: قائد استثنائي يصنع التغيير

زيارة تاريخية نعتز بها، وتمثل تجسيدًا لقوة الروابط والعلاقات بين البلدين، هكذا تحدث لسان حال الكويت كدولة قبل المواطنين، وذلك ترحيبًا بزيارة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، الرسمية والتى يلتقي فيها قيادات الكويت، ويبحث معهم العديد من وجهات النظر وتثبيت أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين. 

الأمير محمد بن سلمان يصل الكويت في زيارة رسمية

وكانت صحيفة النهار الكويتية، قد ذكرت أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وصل منذ قليل إلى دولة الكويت، وذلك في زيارة رسمية يجري خلالها مباحثات مع أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. 

ومن المقرر يلتقي الأمير محمد الزيارة ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح. 

يأتي هذا في الوقت الذي رحبت فيه الصحافة الكويتية بزيارة الأمير محمد بن سلمان للكويت، واختياره لها لتكون ضمن زياراته الخارجية الأهم في المنطقة في هذا التوقيت. 

ولم تكتفى الجهات الرسمية فقط، بالترحيب بولي عهد المملكة، ولكن رحب رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في الكويت والمملكة بهذه الزيارة والتى وصفوها بالعزيزة، حيث دشنوا وسمًا بعنوان: "#الكويت_ترحب_بمحمد_بن_سلمان"، وذلك للتعبير عن ترحابهم بهذه الزيارة. 

سعر الريال السعودي اليوم مقابل العملات الأجنبية الأحد 30-9-2018

وفي هذا الإطار علق الإعلامي السعودي، عبدالله البندر، على الوسم، قائلًا: "خلال أيام قليلة .. من جدة إلى الطائف لحضور مهرجان الهجن ومن ثم إلى المدينة لإفتتاح قطار الحرمين السريع بعدها إلى الجنوب لمتابعة سير العمليات العسكرية وفي نفس اليوم يغادر إلى الكويت . | قائد استثنائي يصنع التغيير |".

كما علق الناشط الكويتي نواف الغانمي، على الوسم، قائلًا: "#الكويت_ترحب_بمحمد_بن_سلمان الله يديم هذه المحبة و الوئام بين الشعب السعودي و الشعب الكويتي و قاداتنا ...".

كما علق عبدالعزيز الظفيري، أحد رواد تويتر، على الوسم، قائلًا: "اللهم وفقهم لكل ما فيه الخير لصالح البلدين والمواطنين حفظ الله الكويت والمملكة من كل مكروه".

يأتي هذا وسط ترحيب شعبي واسع وعلى مستوى كافة مؤسسات الدولة.

والجدير بالذكر أن الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، كان قد انطلق في زيارة رسمية إلى دولة الكويت، وذلك عقب تفقد المنطقة الجنوبية للمملكة، وزيارة القوات السعودية في المنطقة.

التعليقات

أضف تعليق