You are here

×

أثارها يدوم أطول مما تتخيل.. كم تبقى المخدرات بأعضاء الجسم؟

أثارها يبقى أطول مما تتخيل..كم تبقى المخدرات بأعضاء الجسم؟

وتختلف فترة بقاء أثر المخدرات في جسم الإنسان على حسب نوعها

ويتسم مخدر الهلوسة المعروف باسم «LSD»، بتعقيده الشديد وصعوبة أكشافة بشكل كبير سواء في الدم ،البول أو الشعر

ننتشر أثار المخدرات بسرعة كبيرة داخل جسم الإنسان، ليصبح كشفها من أسهل الطرق للسلطات، وخاصة كونها تدوم في أعضاء الجسم بشكل أطول بكثير مما كان يتوقعه الجميع.

وعلى عكس السائد والمعروف لدى الجميع لا تعتبر تحاليل الدم الطريقة الأفضل لاكتشاف المواد المخدرة التي تم تناولها لأنها ببساطة شديدة أسرع الطرق التي تختفي فيها اثر المخدرات.

لذلك تلجئ السلطات إلى تحليل بول وشعر الإنسان التي تكشف تناوله للمخدرات لفترة تتجاوز أشهر كاملة من أخر تاريخ لتعاطي المخدرات.

هل سنشهد قريبًا حبوباً لمكافحة الشيخوخة ؟

نتيجة بحث الصور عن ‪Drugs‬‏

مدة بقاء المخدرات في جسم الإنسان

وتختلف فترة بقاء أثر المخدرات في جسم الإنسان على حسب نوعها، ووفقاً للباحثين يظل مخدر الهيروين في شعر الإنسان لشهور كاملة، بينما يظهر في سوائل الجسم سواء دم أو بول لأيام قليلة لا تتعدي الأسبوع.

أما مخدر الكوكايين، فيظل أثره ظاهراً في الدم ليومين فقط، بينما يظهر في البول لـ48 ساعة، لذلك تلجئ السلطات إلى تحليل أثار المخدر في الشعر والذي يحسم الأمر بشكل نهائي، حيث يظل أثر الكوكايين في الشعر لأكثر من 90 يوم.

بينما يُعد المورفين من أصعب المخدرات اكتشافاً؛ حيث يظهر أثره في الدم لـ8ساعات فقط، لذلك تلجي السلطات لتحليل الشعر في الكثير من الحالات لحسم الأمور؛ حيث تظهر آثار المورفين في الشعر لثلاث شهور كاملة.

جراحة شد الوجه بالتنظير الداخلي.. الأمر بات أسهل الآن

نتيجة بحث الصور عن ‪Drugs‬‏

مخدر LSD الأصعب في الإكتشاف

ويتسم مخدر الهلوسة المعروف باسم «LSD»، بتعقيده الشديد وصعوبة أكشافة بشكل كبير سواء في الدم ،البول أو الشعر، حيث يظل في الشعر لأيام قليلة فقط بينما يختفي أثرة بشكل كامل في سوائل الجسم في اقل من ساعتين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق