You are here

×

وفاة عشيق الأميرة ديانا تكشف المزيد من الأسرار

وفاة عشيق الأميرة ديانا تكشف المزيد من الأسرار

أوليفر هوير برفقة ديانا

تاجر القطع الفنية الشهير«أوليفر هوير».

«أوليفر هوير» وانهيار الزواج الملكي

خبأته داخل صندوق سيارتها وعُثر عليهما عاريين وحملت منه، تفاصيل عديدة لقصة عاشقان بدأت تفاصيلها في الظهور للمرة الأولى علناً للجميع بعد وفاه كلا الطرفين، فبعد مرور العشرات من السنوات على وفاه أميرة القلوب ديانا لحق بها منذ أيام قليلة عشيقها الخفي تاجر القطع الفنية  الشهير«أوليفر هوير».

وبعد صراع طويل مع مرض السرطان اللعين انتهت حياة العاشق الخفي للأميرة ديانا عن عمر تجاوز 75 عاماً.

من هو أعلى مغني هيب هوب أجراً في العالم في 2017؟

وبدأت قصة الحب والغرام بين العاشقان عندما كانت الأميرة ديانا في 16 من عمرها لتنتهي سريعاً بعد زواجها من الأمير تشارلي إلا أن الطرفان حافظا على صداقتهما حتى بعد زواج ديانا ليصبح بعدها «أوليفر هوير» الصديق المقرب للأمير تشارلز والعائلة المالكة.

نتيجة بحث الصور عن ‪Princess Diana‬‏

«أوليفر هوير» وانهيار الزواج الملكي

وأشارت العديد من التقارير العالمية إلى أن تاجر القطع الفنية الشهير هو السبب الأساسي وراء تدهور وانهيار الزواج الملكي، واستدل الكثيرين بتصريحات الكاتبة البريطانية الشهيرة « ليدي كولين كامبل» التي ألمحت إلى وجود العديد من التصرفات الغريبة التي تقوم بها الأميرة ديانا والتي ترتبط جميعها بالصديق المقرب للعائلة الملكية.

وأكدت الكاتبة البريطانية أنها شاهدت الأميرة ديانا تقوم بتهريب «أوليفر هوير» لأكثر من مرة إلى داخل القصر الملكي مختبئاً داخل صندوق سيارتها.

بوتن يستعرض مهارته في الطهي (فيديو)

أما ما كان صادماً حقاً هو عثور رجال أمن قصر «كنسينغتون» على العاشقان شبة عاريان مختبئين خلف شجرة في حديقة القصر.

وعلى الرغم من عشق الثنائي الشبة أسطوري إلا أن «أوليفر هوير» لم يمتلك الشجاعة الكافية للمخاطرة وترك زوجته واولادة الثلاث لتقرر بعدها الأميرة ديانا الابتعاد المفاجئ بعد أن اكتشفت تردده والتخلص الفوري من كارثة الجنين التي اكتشفت الحمل به وتنهي الحلم بالعيش في إيطاليا مع الوسيم الأسمر هوير.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق