You are here

×

في أول تطور من نوعه.. لكزس تزود نسختها ES بكاميرات رؤية خلفية بدلا من المرايا الجانبية

كشفت شركة لكزس ES 2019 النقاب عن أول تطبيق لنظام كاميرات الرؤية الخلفية بدلا من المرايا الجانبية التقليدية في نسختها ES 2019 التي ستطرح بالأسواق بعد أيام

والتي تعتبر أول إنتاج يطرح لهذه التقنية الحديثة والتي سيتم قصرها على السوق الياباني للوقت الحالي.

ويأتي هذا التطور الأول من نوعه في عالم السيارات ليسمح برؤية أفضل من المرايا العادية، كما سيؤدي حجمهم الصغير لتخفيض إزعاج الرياح أثناء القيادة بسرعات مرتفعة،

ويتم نقل صور الكاميرات إلى شاشات عرض مربعة بطول 5 إنش في جانبي المقصورة.

كشفت شركة لكزس النقاب عن أول تطبيق لنظام كاميرات الرؤية الخلفية بدلا من المرايا الجانبية التقليدية في نسختها ES 2019 التي ستطرح بالأسواق بعد أيام، والتي تعتبر أول إنتاج يطرح لهذه ​التقنية​ الحديثة والتي سيتم قصرها على السوق الياباني للوقت الحالي.

إنفينيتي QX50 .. الأناقة الساحرة والجودة العالية والأداء السلس

ويأتي هذا التطور الأول من نوعه في عالم ​السيارات​ ليسمح برؤية أفضل من المرايا العادية، كما سيؤدي حجمهم الصغير لتخفيض إزعاج الرياح أثناء القيادة بسرعات مرتفعة، ويتم نقل صور الكاميرات إلى شاشات عرض مربعة بطول 5 إنش في جانبي المقصورة.

وستحظى السيارة بكاميرتين حديثتين صغيرتي الحجم مع شاشتين حجم كل منهما 5 بوصات، مثبتتين في ركني لوحة قيادة السيارة من الداخل، يعرضان ما ترصده الكاميرات.

فورد فييستا ST .. قدرات خارقة وإمكانيات مثالية

وتضمن الكاميرتان وضوح الرؤية من جانبي السيارة بالكامل، وتساعدان أيضا على تقليل ضجيج الرياح على المرايا التقليدية، حيث تم تصميم الكاميرات بشكل خاص للتعامل مع الأمطار والثلوج، لضمان رؤية واضحة أثناء العواصف.

وفي الوقت الذي ستبقى فيه هذه التكنولوجيا حصرية لليابان في الوقت الحالي، يتوقع أن تصبح هذه التكنولوجيا أكثر شيوعاً على مستوى العالم في السنوات المقبلة.

 ويبدو أن لكزس تقود عملية الشحن في اليابان، إلا أن شركة "أودي" تعهدت أيضاً بإدخال التكنولوجيا إلى السوق من خلال العبور الكهربائي E-Tron.

التعليقات

أضف تعليق