×

كاديلاك XT4 لعام 2019.. سيارة رياضية بروح الشباب

كاديلاك XT4 لعام 2019 سيارة رياضية بروح الشباب

كاديلاك XT4 لعام 2019 سيارة رياضية بروح الشباب

كاديلاك XT4 لعام 2019 سيارة رياضية بروح الشباب

كاديلاك XT4 لعام 2019 سيارة رياضية بروح الشباب

كشفت كاديلاك النقاب عن أول سيارة كاديلاك  XT4، وهي سيارة رياضية متعددة الاستعمالات مدمجة بالكامل مصممة خصيصاً للجيل القادم من العملاء الشباب. تم تطوير كاديلاك في قطاع سيارات الدفع الرباعي لتدخل قطاع السيارات الأسرع نمواً بتصميم مبتكر وأداء مذهل وتقنيات جديدة. تجذب كاديلاك XT4 الشباب الراغبين بالحصول على سيارة فخمة عصرية ورياضية وعملية، وتزيد الخطوط البسيطة والمنحوتة من الحضور القوي والجريء للسيارة. 

الرفاهية والفخامة والخصوصية في جناح الخصوصية بفانتوم رولزرويس (فيديو)

التصميم الخارجي لسيارة كاديلاك XT4

تتمتع السيارة بحضور قوي وأنيق مع جرأة جديدة تخاطب فئة شباب، وتتميز بشبك شبك أسود لامع مستوحى من طرازات V-Series  عالية الأداء من كاديلاك، وقوالب نافذة سوداء لامعة وخيارات محددة من العجلات الرياضية، بالإضافة إلى شبكات ذات لمسات معدنية مشرقة ومقابض أبواب من الكروم الساطع. وحصلت على مصابيح أمامية وخلفية على شكل حرف L تعمل مع بتقنية LED. وتأتي بثمانية ألوان خارجية وإطارات من قياس 18 إنش.

المقصورة الداخلية لسيارة كاديلاك XT4

حصلت المقصورة الداخلية على تصميم أنيق وعصري وتوفر مساحة استثنائية لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة المدمجة، لا سيما بالنسبة للمسافرين ذوي المقاعد الخلفية، وتبلغ مساحة التخزين 1,385 ليتر مع طي المقعد الخلفي. وتحتوي على شاشة من قياس 8 إنش لعرض نظام كاديلاك التفاعلي، وتتميز بتقنية الشحن اللاسلكي للهواتف المحمولة، و4 منافذ USB  و3 منافذ 12V، إلى جانب كاميرا 360 درجة ومرآة كايلاك الإلكترونية للرؤية الخلفية وتحكم ثنائي لتكييف. 

أغلى 10 شوارع للسكن فى العالم.. أمريكا فى المقدمة (فيديو)

المواصفات الفنية لسيارة كاديلاك XT4

زودت جميع سيارات كاديلاك XT4 بمحرك تيربو بسعة 2 ليتر وبأربعة إسطوانات، والذي يتميز بتقنيات جديدة تعزز الفعالية بما في ذلك إدارة الوقود النشطة (إلغاء تنشيط الأسطوانة) ، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات مع نظام الدقة الإلكترونية. ويولد المحرك قوة 237 حصاناً، و258 رطل قدم من عزم الدوران، وتعمل بنظام الدفع الأمامي والرباعي.

أنظمة السلامة في سيارة كاديلاك XT4

ستحصل XT4 على أنظمة سلامة متعددة مثل نظام التحذير عند تغيير المسار والنقطة العمياء بالإضافة إلى التحذير عند وجود أجسام خلف السيارة، كما ستتوفر بنظام تعليق متكيف بقدرة على تحليل وتغيير وضعية النظام حتى 2 جزء من الثانية.

التعليقات

أضف تعليق