×

لعشاق السفر بالدراجات النارية.. إليك رود جلايد ألترا من هارلي (صور)

صور.. لعشاق السفر بالدراجات النارية.. إليك رود جلايد ألترا من هارلي

أغلى دراجة تنتجها هارلي ديفيدسون

دراجة هارلي ديفيدسون

دراجة هارلي الجديدة

هذه هي أغلى دراجة تنتجها هارلي ديفيدسون

هل أنت من محبى السفر لمسافات طويلة، على دراجة بخارية، إذا كنت ضمن هؤلاء عشاق السفر بالدراجات النارية، فإليك الدراجة رود جلايد ألترا النارية، والتى أطلقتها شركة هارلي ديفيدسون، علامة الدراجات النارية الشهيرة، في 2018 ولكن بمزيد من الإضافات القوية. 

لكزس RC 2019 عنوان جديد للسيارات الرياضية المذهلة

وفي الوقت الذى كانت تبيع فيه هارلي دراجاتها النارية رود جلايد التى أطلقتها في 2015، بسعر 41.400 دولار، والتى اُعتبرت هي الأغلي والأكبر من الشركة الأمريكية، إلا أنها أضفت العديد من التعديلات على الدراجة الجديدة رود جلايد ألترا العام الحالي، حيث جاءت بطول 2.64 متر، ووزن 400 كجم، ويتم ملئها بالوقود بواسطة حقن المحرك Milwaukee-Eight 117 الخاص بها. 

وتأتي الدراجة الجديدة بقوة 105 حصان و169 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو يعتبر المحرك الأكبر على الإطلاق الذى تطلقة شركة هارلي في تاريخها، لتستهدف به محبي السفر للمسافات الطويلة، ولكن بالدراجة النارية. 

وميزت هارلي دراجتها النارية الجديدة، بمساند أرجل كبيرة لقائد المركبة ومن يركب خلفه، بالإضافة إلى أوتاد أمامية طويلة تسمح لقائد المركبة بوضعية أفضل لأرجله عند القيادة في المسافات الطويلة. 

الدراجة النارية رود جلايد ألترا قادرة على قطع قرابة الـ 1000 كم في أقل من يوم، دون أي صعوبات على الدراجة أو القائد كونها مريحة في ركوبها، وذلك لوجود مقاعد مريحة للغاية ومساند ايضًا للظهر والأذرع، بمثبت سرعة يمكن استخدامه ايضًا في المسافات الطويلة. 

التعليقات

أضف تعليق